الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات




كيف تختار المنتج الذي تسوقه؟

هنا يكون السؤال الأصعب، والذي يكون بمثابة تحدي لكل مبتدأ، وللأسف هذه النقطة وجدت أن كل الكورسات المدفوعة التي اشتريتها في بداياتي، تمر عليها مرور الكرام، في حين انها أهم نقطة.

إختيار المنتج يبنى على أساس المنافسة الممكنة لك. كيف ذلك؟
في البداية عليك أن تحدد مستواك، هل أنت مبتدئ أم محترف؟
البعض سيقول ولماذا أسأل هذا السؤال؟
الحقيقة أن أغلب أو الأغلبية الساحقة ممن فشلوا في الربح من الأفيلييت سبب فشلهم أنهم لم يسألو هذا السؤال. إذا ما العمل؟

- لو انت محترف: إذا كنت محترف في التعامل مع كليك بانك فأنت بالتأكيد تعرف كل أسرار التسويق وجلب الزوار، وبهذا يمكنك اختيار منتجات عليها منافسة قوية، لأنك تملك القدرة على منافسة المحترفين، وهكذا يمكنك إختيار المنتح بناءا على الجرافيتي العالي، بحيث تختار أقوى منتج وهو المنتج الذي حصل على اكبر نسبة في الجرافيتي. والبعض يقول أن الجرافيتي يمثل عدد مرات بيع المنتج وحسب تجربتي فالجرافيتي ليست كذلك، وإنما هي نسبة التسويق للمنتج. طبعا هناك العديد من الأمور التي تحتاج للدراسة غير الجرافيتي، لضمان الربح، ويمكنك الحصول على كورس كليك بانك hypnosys للحصول على كل التفاصيل التي تخص التسويق مع كل الأسرار لتحقيق الربح بشكل سريع.

- لو انت مبتدئ: بالتاكيد أغلب من سجلوا معنا هم مبتدؤون، وواجبنا هو ان ندلهم على الطريق الصحيح، والطريق الصحيح لكل مبتدئ في المجال هو عدم اللعب مع الكبار، وإلا ستحبط ولن تكسب أي شيء. لذلك كمبتدئ، لابد ان تختار منتجا ليست عليه منافسة شرسة وفي نفس الوقت مربح ويحقق مبيعات. وهنا أمامك خياران. الخيار الأول أن تركز على تسويق المنتجات الحديثة، والخيار الثاني وهو ان تسوق فقط المنتجات التي تكون نسبة الجرافيتي فيها متوسطة، يعني اقل من 120 مع ضوابط أخرى متعلقة بطبيعة المنتج وأرباحه وما إلى ذلك لكي تضمن أنك لن تتصارع مع المحترفين وفي نفس الوقت تسوق لمنتج مربح وجيد. وهكذا تكون بدأت بداية صحيحة، والبعض للأسف قد لا يتبع النصيحة، ولكنه سيفشل، لذلك نصيحتي لكم جميعا، إذا كنتم مبتدؤون في مجال الربح من كليك بانك، طبقوا النصيحة، وسوف تجدون أنها أفضل طريقة للربح بشكل أسرع. ولنفكر بمنطق بسيط، المحترف يعرف كل شيء عن جلب الزوار وكتابة المقالات وتقنيات كثيرة للتسويق، أما أنت لازلت لا تعرفها نهائيا، فهل تظن انك قادر على منافسته؟ نفترض أنك قدمت منتجا جيدا، الفرق بينك وبين المحترف أنه يعرف كيف يقدم المنتج، ويعرف كيف يبيعه بشكل صحيح. أما أنت فلا تزال تتعلم، لذلك إبدأ على قدك، لكي تتعلم بالشكل الصحيح. وعندما تحترف الربح، وقتها ستتمكن من دخول هذا الملعب ومنافسة المحترفين بقوة. ركز وتذكر معي أن إختيار المنتج يكون على عدة أسس، أولها واهمها الجرافيتي، أما شهرة المنتج فلا تعبر عن جودته وليست وسيلة من وسائل اختياره. يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص باختيار المنتجات للإستفادة أكثر والحصول على معلومات اكثر غفادة. أيضا يمكنك طلب كورس كليك بانك hypnosys لتعلم الأفيلييت واحترافه مع أقوى الطرق التسويقية لسنة 2014.

لتحميل الملف كاملا على الصورة