الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات




الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات


الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات
الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات


نأتي للحديث عن اقوى المجالات المربحة في كليك بانك وهي كالآتي:
1- منتجات التخسيس: لا شك انه المجال الأكثر ربحية في كليك بانك، والأكثر شهرة، لعدة أسباب، أولها أن مشكلة الوزن تتزايد بشكل كبير بسبب انتشار ثقافة الأطعمة الجاهزة، وهذا ما يجعل منه سوقا غير قابل للخسارة، بالإضافة إلى أن الناس لم يعد لديهم الرغبة في الطبخ بسبب مشاغل الحياة والعمل وغيرها، وهكذا يبقى هذا المجال ممتاز لكل من يريد الربح من كليك بانك.


2- منتجات بناء الجسم: وهنا ممكن نقسمه لقسمين، الأول وهو الخاص بالرجال، وهو بناء الجسم والفيتامينات وغيره، وهذا المجال عليه طلب كبير جدا، وهناك منتجات كثيرة وفعالة جدا، والكثير من الناس يحققون ارباحا كبيرة من هذا المجال، الصعوبة فيه أنه يحتاج لشخص يفهم تماما بناء الجسم، ويحتاج لذكاء كبير، إلا انه يبقى مجالا ممتازا، والقسم الثاني هو نحت الجسم أو الfitness وهو أيضا مجال مميز جدا ولكنه خاص بالنساء، ويبقى من بين المجالات الأكثر ربحية في كليك بانك والذي ينصح به دوما.


3- المشاكل الشخصية: المجال الأخير الذي سنتكلم عنه ويندرج تحته العديد من المجالات الثانوية ، من بينها المشاكل النفسية التي يعانيها الشخص المعقد، أو مشاكل قصر القامة، أو البحث عن اصدقاء وكيف تصبح محبوب بين الناس، هذه المجالات مربحة جدا، ولكن المشكلة أن المنتجات قليلة جدا واتكلم عن المنتجات المناسبة للتسويق والتي تحقق أرباحا جيدة. لذلك هي جيدة ولكن متعبة في البحث عكس باقي المجالات.

الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات
الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات

هناك من سيقول أني نسيت اهم مجال، وسيقول أن الملف بدون هذا المجال لا فادة منه، وهو مجال الربح من النت، دعني اقول لك
 نصيحة اخوية، لا تبدأ نهائيا بتسويق منتجات تعليم الربح، لماذا؟
هذا النوع من المنتجات مربح نعم، ولكن المشكلة التي تجعل كل مسوق يصاب بسكتة قلبية عندما يسوق هذه المنتجات وهي استرجاع المال، نعم، المشكلة الكبرى عند تسويق منتجات الربح وهي استرجاع المال، بحيث تجد نفسك مثلا حققت عشرة مبيعات بعد تعب مضني،وجهد رهيب في العمل، وتفرح كثيرا، وتنتظر الشيك الخاص به بفارغ الصبر، وتصدم بعد فترة بأن ثلاث أو اربع اشخاص استعادوا أموالهم، وانك خسرت، وتم سحب ارباحهم من حسابك. وهذا الأمر يحدث بشكل كبير جدا عند تسويق منتجات الربح. لذلك انصح كل من يريد أن يواصل العمل على كليك بانك بأن يبتعد على هذا النوع من المنتجات خصوصا في البداية لأنك لست مجهزا نفسيا لتقبل مشكلة استعادة المال خصوصا لو حققت فقط بيع مرة او اثنين، ووجدت أن كل المال تم استعادته، سيكون الأمر محبط جدا ومؤلم، وانا جربت هذا الإحساس في بداياتي وأنصح الجميع بألا يضيع وقته في تسويق منتجات الربح. ويعمل فقط على باقي المنتجات. وعندما تحترف الربح ستكون امتلكت الخبرة الكافية وعرفت كيف تختار هذه المنتجات وكيف تسوق لها بشكل صحيح.

نرجوا لكم الإستفادة من هذا الكورس المبسط لكليك بانك وكما قلنا أنه الأساسي، وسيليه كورسات أكبر وأكثر أهمية لشرح كل التفاصيل التي تلزمكم للربح، وسيتم إرسال كورسات أخرى أكثر استفاضة ومجانية في الإيميلات القادمة إن شاء الله. لا تنسو زيارة كورسات اكاديمي والإطلاع على الكورسات بشكل دائم.
والكورس المجاني القادم سيكون متعلق باختيار الكلمات المناسبة لتسويق المنتجات وسوف نحاول ايضا شرح بعض طرق جلب الزوار وكتابة المقالات بشكل صحيح. انتظروا الكورس القادم لأنه سيكون مفيد جدا لتسويق المنتج ولكن الآن استغلوا الوقت لاختيار منتجاتكم بشكل صحيح كما سبق وذكرنا. 


لتحميل الملف كاملا على الصورة

كورسات اكاديمي-  كورس الدفعة الأولى كليك بانك على كورسات اكاديمي