الأفيلييت - أهم المجالات سر إختيار المنتجات




  • الأفيلييت - أهم المجالات وسر إختيار المنتجات - الجزئ الأول
  • كورس مجاني للربح من كليك بانك

أهم المجالات كليك بانك وسر إختيار المنتجات
أهم المجالات كليك بانك وسر إختيار المنتجات


  • مقدمة لشرح طريقة تقديم الكورسات المجانية


سنقوم في كورسات أكاديمي بالخد بمنهج شائع في كثير من المواقع الشهيرة وهو عمل حلقات عن الربح، ولكن الفرق أننا سنقوم بعمل حلقات متصلة ولها علاقة مع بعضها في كل مجال على حدا. حيث ستكون هناككورسات مجانية للربح من الأفيلييت، وكورسات أخرى للربح من أدسنس، مع تقديم كورسات مجانية لتعملم الربح من الأبلود، مع كورسات متفرقة لتعلم جلب الترافيك وغيره.
كما قلت سيكون تقديمها بشكل متتالي ومتصل لكي يستفيد الجميع وايضا لكي يكون كل شيء منظم على أكمل وجه.


  • الحلقة الأولى - طريقة إختيار مجال مربح وماهي المجالات المربحة في كليك بانك وايضا كيفية إختيار المنتج بالشكل الصحيح.

كيف تختار المجال المربح كليك بانك
كيف تختار المجال المربح كليك بانك

  • كيف تختار المجال المربح كليك بانك ؟


عند قراءة العديد من الكورسات اجد الأغلبية الساحقة من الناس يقولون أن عليك إختيار ما تجيده، وعندما تفكر مليا في الأمر ستجد أن هذه النصيحة غير دقيقة وقد تكون مهلكة للبعض، نفترض أنك لا تجيد أي شيء، أو أنك تجيد فقط لعب كرة القدم، هل ستجد منتجا مناسبا لك؟ في الغالب لا يوجد ما يناسبك، لذلك إختيار المجال بالخصوص، يعتمد على إختيار السوق المربح، السوق الذي يتم الإستثمار فيه باستمرار وهنا الكثير من الطرق لمعرفة الأسواق المربحة سواء عن طريق ال trends أو طرق أخرى كثيرة وفي هذا الشرح سنتحدث عن ال trends. 
إذا أول قاعدة للربح من كليك بانك هي "إختيار المجال المربح"
وكما قلنا لابد كل مبتدا أن يتأكد من ان المجال مربح، وخصوصا في أمريكا وكندا وإنجلترا وغيرها من الدول التي سنستهدفها. لذلك يمن أن نستخدم طريقة جوجل trends وايضا twitter trends لمعرفة ما المجالات التي عليها بحث كبير.

كما نلاحظ هناك الكثير من المجالات المربحة، ولابد من التركيز على مجال واحد لكي نبدأ فيه، ونقوم بعمل مدونة له، وهنا لدينا خيارات عديدة، ممكن حصرها مبدئيا في أول الخيارات امام اي مبتدئ، وهي إما عمل مدونة لل reviews لمنتجات متعددة، أو عمل صفحة سكويز بيج لكل منتج لوحده، وهذا أمر يعتمد على تمكنك من اللغة الإنجليزية أو قدراتك المادية إن كنت ستشتري مقالات. 
لتحميل الملف كاملا على الصورة