مجانا كيف تصبح بائع خدمات محترف




 
مجانا كيف تصبح بائع خدمات محترف
مجانا كيف تصبح بائع خدمات محترف

مجانا كيف تصبح بائع خدمات محترف


قبل البدأ في الربح من مواقع الخدمات، هناك الكثير مما يجب عليك تعلمه حتى تبدا طريقة بشكل إحترافي، ولا تضيع وقتا طويلا في التعلم من أخائط، واليوم نقدم لك الطريقة السريعة حتى تبدا مشوارك بشكل صحيح. يمكن من الآن الإعتماد على نفسك، وتقديم خدمات تحقق منها ارباح كبيرة.





ماذا ساقدم وماهي الخدمات الجيدة؟
في الفيديو الأول من كورس كيف تصبح بائع خدمات محترف قدمنا لكم كيف تعرف ماهي الخدمات الأكثر مبيعا بنفسك، وايضا وضعنا قائمة مصغرة بأفضل المجالات التي تباع بشكل كبير. حتى تستطيع اختيار الخدمات التي تجعلك تكسب بسرعة وتنافس البائعين المحترفين.

من أيان أحصل على الخدمات؟
الحقيقة أننا نعرف ان أغلب الناس لا يجيدون تقديم الخدمات، لذلك نقدم لكم الطريقة الأفضل حتى تستطيع جلب خدمات جيدة جدا وإعادة بيعها في مواقع الخدمات الأجنبية والعربية بأي سعر تريده، وهكذا ستصرف القلثيل وتكسب الكثير.

ولكن هل ستكلف الخدمات كثيرا؟
بالتأكيد لا، في كورس كيف تصبح بائع خدمات محترف قدمنا لكم أهم مصادر جلب الخدمات بأسعار رمزية، وبجودة عالية جدا، وهكذا تستطيع استثمار مبالغ ضئيلة وإستعادها بأضعاف مضاعفة.
بل وقد شرحنا أيضا كيف تختار الخدمات جيدا حتى لا تضيع الفرصة ولا تخسر زبائنك، لهذا من المهم أن تختار خدمات جيدة لتقدمها للزبائن، فهذه هي الطريقة التي تجعل منك بائعا محترفا.

في الفيديو التالي ستجد شرح النقاط الأساسية لتقديم العروض، وقد شرحنا طريقة البحث في موقع خمسات عن أفضل الخدمات وأكثرها مبيعا، وايضا سجلنا أفضل الخدمات التي تحقق أرباح كثيرة. وفي الفيديوهات القادمة سنشرح طريقة جلب خدمات وماهي المصادر التي تأتي منها بالخدمات بأسعار زهيدة، وجودتها جد عالية.
وأيضا سنشرح في الفيديوهات القادمة على كحورسات أكاديمي، كيفية تقديم خدماتك بشكل إحترافي، عن طريق اختيار عنوان جيد وسنشرح كيفية وضع عنوان مناسب، مع طريقة كتابة وصف ملفت للزبون، وأخيرا سنعطيكم بعض الصور القابلة للتعديل وسنشرح طريقة التعديل عليها حتى تستخدمها كصور لتقديم خدماتك.

بعدها سنقول بشرح طريقة عرض الخدمات في مجتمع خمسات، ويمكنك استخدام الطريقة لعرض خدماتك في المنتديات وفي اي مكان آخر. حيث سنشرح كيفية فهم الزبون، ومعرفة هل هو يستحق أن نقدم له خدمة، وهل الصفحة ستكون مربحة وناجحة، أم أنك ستضيع وقتك وتجد الزبون لا يرضى عن الخدمة. هناك طرق بسيطة جدا وإشارات بسيطة تجعلك تعرف هل الزبون سيكون جيد أو لأ. وكل هذا قمنا بشرحه في الكورس، ومن يريد الحصول عليه بسعر رمزي جدا يمكنك الدخول على صفحة الكورس كيف تصبح بائع خدمات محترف

تعليقات

  1. من لديهم فرصة في بيع خدماتهم فقط المبرمجين والمكودين فالتكويد والبرمجة مطلوبة بكثرة في مثل هذه المواقع كخمسات ومستقل.. :/

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي9 أبريل 2015 1:02 ص

      خدمات كثيرة مطلوبة لكن المشكلة أنه حاليا هناك صعود ونزول لذلك في فترة تكون خدمات المتابعين هي الشائعة والمطلوبة أكثر وفي فترة أخرى تكون طلبات التصميم والتكويذ هي المكتسحة لذلك على مقدم الخدمة أن يواكب السوق دائما

      حذف
  2. محمد أمين9 أبريل 2015 4:39 م

    موضوع في قمة الروعة وبلغة مميزة وافكار تساوي الكثير

    ردحذف
  3. ارجو ان تكون فى احسن حال وان تقدم لنا دائما المساعده ونشكرك على اهتمامك الرائع بالجميع.

    ردحذف
  4. ناصر الشهري9 أبريل 2015 5:29 م

    شكرا لك يا غالي موقع خمسات موقع جميل

    ردحذف
  5. نصائح قيمة شكرا لفريق كورسات أكاديمي..في إنتظار المزيد من تميزكم دائماً

    ردحذف
  6. ناتاشا ياسر13 أبريل 2015 9:08 م

    موضوع مميز وأفادني كثيراً….شكرا للأخ سفيان…في إنتظار المزيد من جديدكم المميز

    ردحذف
  7. موضوع جيد مشكور أخي على الطرح

    ردحذف
  8. ربنا يوفقك ويجزاك خير الجزاء شكرا استاذ سفيان على الشرح السهل والمبسط

    ردحذف
  9. الله يبارك فيك ويرضى عليك أخي الــــغـــــالـــــي موضوع مميز وأفادني كثيراً

    ردحذف

إرسال تعليق