ثانيا- دورة الربح من كليك بانك للمبتدئين



ثانيا- دورة الربح من كليك بانك للمبتدئين
ثانيا- دورة الربح من كليك بانك للمبتدئين 


ثانيا- دورة الربح من كليك بانك للمبتدئين 


بعدما قمنا باختيار منتج مناسب في كليك بانك، حان الوقت للتأكد أن المنتج مبرح حقا. نذكر أننا في الفيديو الأول قمنا بشرح طريقة البحث عن منتج جيد، وطريقة اختيار مجال مربح، وقد عرفنا طريقتين لاختيار المجالات المربحة، سواء بالعقل عن طريق مشاهدة المواقع الشهيرة، وقلنا أن أشهر المجالات هي التخسيس والربح من النت وبناء الجسم وبعض المجالات الأخرى يمكنك مشاهدتها في الكورس الأول الذي قدمناه من  هنا دورة كليك بانك الفيديو الأول
ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديو الأول عند الدخول لقناتنا على يوتيوب، ولا تنسى التسجيل في القناة ومتابعة كل جديدنا مجانا. سجل في قناتنا الآن 
بعد اختيار المجال شرحنا باستفاضة الطريقة المناسبة لاختيار منتج جيد ويستحق تسويقه، وقد شرحنا أننا نعتمد على الجرافيتي وقسمناها لثلات أقسام، ووضحنا كيفية الإختيار، ثم شرحنا طريقة الإختيار عن طريق النظر للسعر والريبل. وقد شرحنا في الفيديو معنى الريبل، وأوضحنا الطريقة الثانية لاختيار مجال مربح، وكما قلنا هي النظر لكليك بانك واختيار المجالات من هناك ثم التأكد أن بها منتجات مربحة حسب الطريقة التي شرحناها في الفيديو الأول.

الآن في الفيديو الثاني نذهب للماركت بليس في كليك بانك، ونختار المنتج ثم نتأكد من ثلاث نقاط، الأولى أن صفحة الموقع جيدة، والنقطة الثانية نتأكد من أن المنتج مشهور، ثم نتأكد من صاحب المنتج أنه مشهور أيضا.





إختيار منتج مناسب


في الفيديو الثاني اخترنا منتج خاص بالطبخ، ودخلنا للصفحة ووجدناها صفحة مميزة وجيدة جدا، ومتناسقة، وهذا يعد مؤشر على أن المنتج يستحق التجربة، ويمكن تسويقه ونحن مطمئنون.

التأكد أن المنتج مربح

ثم في النقطة الثاني للتأكد من أن المنتج مربح، نسخنا إسم المنتج وبحثنا عنه في جوجل وقد ظهر قبل البحث كلمات بحثية تؤكد أن المنتج معروف، وفي النتائج التي ظهرت وجدنا مقالات متعددة، وفيديوهات تدل أن المنتج شهير، ثم قمنا بعدها بالبحث آخر المواضيع التي نشرت في آخر شهر، ووجدنا أن هناك مقالات عديدة وفيديوهات أيضا نشرت عن المنتج، وهذا يدل ويؤكد أننا اخترنا منتجا مناسبا.


شهرة صاحب المنتج


آخر نقطة هي التأكد من شهرة صاحب المنتج، وقد بحثنا عن إسمه في أحد المقالات ووجدناه، ثم بحثنا في جوجل ووجدنا صوره في الصفحة الأولى، وأيضا بعض حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا وجدنا صفحة التعريف به في موقعه متصدرة جوجل، وهذا مؤشر جيد، ويركد لنا أننا اخترنا منتجا جيدا. وعند التأكد من بروفايله على جوجل بلاس وجدناه شهير وبه منشورات كثيرة جدا.
في العموم ما يهمنا أن نعرفه هو أن المنتج يستحق التسويق، وقد تأكدنا من ذلك، من خلال ثلاث نقاط أوضحناها وهي التأكد من جودو صفحة البيع، ثم التأكد أن المنتج شهير، وأخيرا التأكد من شهرة صاحب المنتج.

في الأخير لابد من بدأ التحضير لكتابة رسالة تسويقية والتسويق للمنتج، ولكي نقوم بهذا لابد من تحميل فيديوهات عن المنتج، وحفظ بعض المقالات عن المنتج حتى نستفيد منها ونحصل على معلومات تناسبنا، لكي نكتب المقال التسويقي الذي سنستخدمه لتسويق المنتج.
في الفيديو القادم سنشرح هذه النقاط وأيضا سنبدأ في العمل على تجهيز رسالة تسويقية وصفحة بيع، حتى نكون جاهزين لعمل استراتيجية تسويقية متكاملة. ونتفرغ في الأخير لطرق جلب الزوار.



تعليقات

  1. محمد أمين9 أبريل 2015 4:36 م

    شكرا اخي على المعلومات القيمة

    ردحذف
  2. صدقا لم ارى شخصا متمكنا مثلك بالرغم من انى دائما استمع لدروس ع الانترنت .. سوف احرص على متابعة دروسكم واتمنى من الله ان تسنح لى الفرصة لتعرف عليكم والاستفادة من خبراتكم

    ردحذف
  3. ناصر الشهري9 أبريل 2015 5:26 م

    - هل يمكن أن تنصحني بالحد الأدنى من المال الدي يمكن أن أستثمره في البداية.

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي9 أبريل 2015 7:09 م

      أخي ناصر الأمر متوقف على الموقع الذي تعلن فيه فكل موقع يحتاج مبلغ معين حتى تجرب الإعلان وترى النتائج الأولية

      حذف
  4. حنان الحسيني10 أبريل 2015 3:26 م

    مقالة ممتازة تعجبني دائما حصرياتكم

    بالتوفيق للجديد القادم

    ردحذف
  5. ناتاشا ياسر11 أبريل 2015 7:12 م

    كورس مفيد بمعنى الكلمة , نقاط عديدة فهمتها منه شُكرا لكنم وبارك الله فيكم.

    ردحذف
  6. موضوع مفيد جدا أشكركم على طرحه !

    ردحذف
  7. بارك الله فيكم على هذه المغلومات والكورسات القيمة
    جعلها الله في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  8. حسن الصاوي15 أبريل 2015 9:20 م

    شروحاتكم جد مفيدة
    لقد إستفدت من هذا الكورس شكرا لكم

    ردحذف

إرسال تعليق