الربح من تطبيقات الهواتف



الربح من تطبيقات الهواتف

الربح من تطبيقات الهواتف
الربح من تطبيقات الهواتف

أصبحت الكثير من التطبيقات تتيح الربح من الهواتف اليوم وتدفع مبالغ بسيطة لمهام سهلة جدا مثل تنصيب تطبيق على الهاتف أو التسجيل في موقع وغيره من العروض السهلة  التي تتيح لك الربح بدون تعقيدات، ولكن تعتبر هذه الطرق بسيطة وأرباحها ليست كبيرة على الإطلاق إلا في حالات نادرة. ولكن في العموم هناك الكثير من الناس يحبون الربح من التطبيقات لأنها سهلة ولا تحتاج لخبرة في اي مجال. ولكن ينصح بعدم أخد الأمر على محمل الجد لأنك مهما كانت ارباحك فهي لن تصل لمبالغ كبيرة، لذلك ننصح بأخد مجال الربح من التطبيقات بغرض التسلية والترفيه وليس بغرض الربح وتحقيق مبالغ كبيرة.

شاهد واكسب

من أفضل التطبيقات للربح هي التي لا تطلب منك تحميل وتنصيب تطبيقات أخرى ولا تطلب أي بيانات شخصية وهذا ما ينطبق على تطبيق Viggle المتوفر على الأيفون والأندرويد، لأنه تطبيق سهل جدا في العمل وكل ما يطلبه منك هو مشاهدة الفيديوهات وحلقات لبعض المسلسلات والإستماع للموسيقى وهكذا بكل سهولة سوف تكسب النقاط على كل ما تشاهده وعند الوصول للحد الأدنى يمكنك تحويل النقاط لهدايا مثل بطاقات التخفيض، ويتوفر في تطبيق Viggle خاصية مميزة جدا وهي البث المباشر والتي تتيح لك ربح الكثير من النقاط من مشاهدة العروض المباشرة. هذا بالإضافة إلى أنه يتيح لك الربح من خلال اجتياز بعض الإختبارات والرد على الأسئلة أو حتى الرد على استطلاع رأي، يعتبر هذا التطبيق شامل لكل شيء لذلك يعد من أفضل التطبيقات للربح. خصوصا لمن يبحث عن بطاقات التخفيض Gift card التي يمكن الحصول عليها مقابل النقاط. لكن التطبيق ما يجعله ممتازا هو إمكانية الربح الوفير بحيث يتيح التطبيق بعض العروض اليومية لكسب 50 أو 100 نقطة من خلال مشاهدة إعلان بسيط وهذا ما يميزه وما يجعله الخيار الأول أمام من يريد الربح.

وهناك العديد من التطبيقات التي تشابه هذا التطبيق ومنها تطبيق جيد جدا لمشاهدة إعلانات الأفلام وهو تطبيق App Trailers وهذا التطبيق يدفع لك مبلغ بسيط جدا عن كل تريلر trailer أو إعلان فيلم تشاهده بالإضافة إلى الربح من دعوة الأصدقاء، لكن أرباحه ضعيفة جدا. وهو متوفر على الأيفون والأندرويد معا.

 ومتوفر أيضا العديد من التطبيقات من بينها Get Paid to Play وهو تطبيق مميز جدا يتيح لك الربح من خلال مشاهدة الإعلانات أو لعب بعض الألعاب الحديثة على الهاتف ولكنه متوفر فقط على الأندرويد.

قل رأيك واكسب

أحد أفضل التطبيقات للربح هو Google’s Opinion Rewards والمميز فيه أنه تطبيق رسمي وتابع لجوجل وهذا ما يجعله موثوق بنسبة 100%، التطبيق لا يطلب منك إلا اجتياز بعض استطلاعات الرأي يوميا وكل ما عليك هو الرد وربح النقاط التي يمكنك استخدامها للشراء من متجر جوجل بلاي، ويتميزالتطبيق بسهولته وأيضا بإمكانية تحقيق أرباح جيدة جدا، وبالطبع يمكنك استثمار النقاط لشراء تطبيقات مهمة .

وهناك تطبيقات أخرى للربح من اجتياز استطلاعات الرأي منها تطبيق NPolls المتوفر على الأيفون والأدرويد معا. بالإضافة إلى تطبيق Thumbspeak الذي يدفع مقابل استطلاعات الراي.

صور واكسب

هناك العديد من التطبيقات التي لا تطلب منك الكثير بل تطلب منك ما تفعله كل يوم. فكل ما يطلبه هذا التطبيق هو الصور، بحيث تجد طلبات مثل تصوير آخر مشروب شربته  أو تصوير القميص الذي ترتديه وغيره من الطلبات البسيطة التي قد تقوم بها دون أن يطلب منك أحد ذلك، هذا التطبيق إسمه Iconzoomer وهو تطبيق جيد ولكن كباقي التطبيقات أرباحه بسيطة جدا لذلك لا تعول عليه كثيرا للربح. هذا التطبيق متوفر على الأندرويد والأيفون معا.

ويوجد تطبيق آخر بنفس الفكرة وهو EasyShift ولكنه متوفر فقط على الأيفون، ويتيح لك هذا التطبيق الربح من خلال نشر الصور أو إتمام بعض المهام البسيطة التي يطلبها منك. ولكن ما يميزه أنك تكسب المال ويتم الدفع بعد 48 ساعة على الباي بال.

حمل التطبيقات واكسب

هناك الكثير من التطبيقات التي تطلب منك تحميل تطبيقات أخرى وتنصيبها لتحقق بعض المال ويعتبر Cash King هو أول تطبيق وهو مهم جدا ومربح ويمكنك الربح عن طريق الباي بال أو الحصول على بطاقة أمازوم للشراء، وهو متوفر فقط على الأندرويد.
وهناك تطبيقات أخرى كثيرة للربح من تحميل التطبيقات والتسجيل ومنها تطبيق Earn Money الذي يدفع لك مقابل التسجيل في بعض المواقع أو تحميل التطبيقات. وهو متوفر على الأندرويد فقط.

لو كنت تريد الربح من هاتفك فالتطبيقات كثيرة ولا يمكن حصرها ولكن الحقيقة أن الربح من الهاتف ليس طريقة مربحة إلا لو كان لديك ريفيرالز بأعداد كبيرة جدا، لذلك نحن لا نهتم كثيرا بهذا المجال ولا يمكن تصنيفه ضمن طرق الربح المفيدة، بل يمكن فقط تصنيفه ضمن طرق التسلية لا غير، لذلك لمن يريد الربح الحقيقي فلا ننصحه بالتطبيقات، ولكن إذا كنت تقوم بالأمر للتسلية فقط فهذا جيد. بحيث تكسب بطاقة أمازوم أو رصيد في جوجل بلاي وهكذا تستفيد من بعض الهدايا المجانية من خلال مهام بسيطة لا تضيع وقتك. 

للمزيد شاهد الفيديو

تعليقات

  1. شيخة بنت زايد10 أبريل 2015 9:32 م

    انت رجل محترم اخ سفيان..

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا اخي موضوع قمة في الروعة والله انا الي كتير وانا انتظره لانو عندي موبايل ومالقيت شو اسوي فيه شكرااا

    ردحذف
  3. بارك الله فيك اخي بس ممكن تنزل لنا موضوع حول انشاء تطبيقات الهاتف

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي11 أبريل 2015 12:42 ص

      أهلا أختي الكريمة بالتأكيد، هناك طلبات كثيرة لشرح طريقة عمل تطبيقات وسبق عملنا شرح لكنه لم يكن جيد فقررنا عدم نشره ولكن إن شاء الله سوف أجهز دورة كاملة فيها شرح لعمل جميع أنواع التطبيقات لكن ستكون بعد فترة لن هناك دورات نعمل علينا حاليا وسيكون لها الأولوية في النشر

      حذف
  4. دروس غاية في الروعة اريد اشكر المدون على هذه الشروحات

    ردحذف
  5. شرح قمة في الروعة لكن لدي سؤال هل استطيع التسجيل عن طريق الفيسبوك ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي11 أبريل 2015 12:47 ص

      الأمر ليس له علاقة بالفيس بوك لأن التطبيقات تطلب فقط تنزيلها على الهاتف ويمكن بعد ذلك دعوة دعوة الأصدقاء على الفيس بوك من خلال زر النشر الذي يكون في أغلب تلك التطبيقات...

      حذف
  6. اميرة فتحي10 أبريل 2015 11:39 م

    مشكووور اخي كل دروس هذا الموقع مفيدة جدا جزاك الله الف خير في انتظار المواضيع اخرى

    ردحذف
  7. شكرا لفريق كورسات أكاديمي وللاخ سفيان ب إنتظار الدروس القادمة بشوق

    ردحذف
  8. الله يسعدك أخي على الدورة الرائعة سواء الاولى ولا الثانية الحقيقة انا اتعلمت اشياء ماكنت اعرفها اصلا جزاك الله الف خير

    ردحذف
  9. بارك الله فيك أخي تطبيقات رائعة كروعتكم شكرا لكم

    ردحذف
  10. والله انا صرت من عشاق هذا الموقع كل يوم مواضيع مفيدة بارك الله فيك

    ردحذف
  11. تطبيقات مهمة أني أملك هاتف وتابلت الآن سأستعملهم للربح فقط

    جاري تحميل التطبيقات شكرا لكم

    ردحذف

إرسال تعليق