طريقة فتح حساب جوجل أدسنس وتحويله من مستضاف إلى عادي



طريقة فتح حساب جوجل أدسنس وتحويله من مستضاف إلى عادي

طريقة فتح حساب جوجل أدسنس
طريقة فتح حساب جوجل أدسنس

يعتبر جوجل أدسنس هو أفضل وسيلة تساعدك على الربح من موقعك وذلك لأنه أحد أهم المواقع بالإضافة إلى كون عدد المعلنين فيه كبير جد وهذا ما يجعل أرباحك كبيرة جدا إذا عرفت كيف تبدا بشكل صحيح. وفي دورة الربح من أدسنس سوف نشرح طريقة الربح من جوجل أدسنس بشكل مبسط وسوف نغطي كل النقاط الهامة لضمان أرباح جيدة في أدسنس.
يظن البعض أن فتح حساب في جوجل أدسنس أمرا معقدا وصعبا، أو قد يلجئ البعض للآخرين لعمل حساب جديد بسبب خوفه من عدم القبول في حين أن فتح حساب جديد في جوجل ادسنس أمر بسيط ولا يحتاج لمساعدة أحد. فكل ما عليك فعله هو الدخول لموقع أدسنس ثم وملئ البيانات الضرورية التي يطلبها منك الموقع.
هناك بعض الشروط التي تفرضها أدسنس لقبول الأعضاء وبعض النصائح المهمة لتجنب مواجهة مشاكل مع جوجل أدسنس سوف نشرحها اليوم.

في البداية تدخل لموقع adsense ثم تضغط على sign up ثم سوف تظهر لك صفحة جديدة بها بعض البيانات، وكل ما عليك هو كتابة كل البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودون اخطاء حتى لا يتسبب لك ذلك في اي مشاكل في سحب أموالك أو في التوصل بال pincode البن كود الخاص بأدسنس. وايضا حتى تضمن وصول أرباحك إلى العنوان دون اي مشاكل.
بعد الإنتهاء من ملئ بياناتك سوف تنتقل لصفحة تأكيد الحساب وهنا سوف يطلب منك جوجل كتابة رقم هاتفك حتى تتوصل برسالة صوتية او نصية على هاتفك لتفعيل حسابك. ومن المفضل اختيار التوصل برسالة نصية حتى لا تخطئ في كتابة اي رقم وتستطيع اجتياز التسجيل من دون أي مشاكل.
وينصح ايضا التسجيل في جوجل أدسنس باستخدام حساب جوجل جي ميل حتى لا تضطر لتفعيل الإيميل والتأكيد عليه.

ضبط إعدادات جوجل أدسنس

بعد الإنتهاء من تسجيل حساب في جوجل ادسنس تقوم بفتح موقع أدسنس ثم سيطلب منك بعض البيانات الأساسية الخاصة بمحتوى الموقع ولغته وأيضا بمعلومات الدفع، وهذه البيانات مهمة جدا ومؤثرة في قبول عضوية بشكل سريع.
لذلك ينصح قبل التسجيل في جوجل أدسنس أن تمتلك موقع أو مدونة بها مقالات حصرية ومفيدة حتى تضمن قبولك بشكل اسرع في جوجل أدسنس. وأن تكتب العنوان بشكل صحيح كما هو مكتوب في بطاقتك أو في جواز السفر حتى لا يحدث لك أي مشاكل.

تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي

بعد الإنتها من عملية التسجيل بنجاح سوف تنتظر يومين على أكبر تقدير حتى يتم قبول اشتراكك في جوجل أدسنس حيث ستجد رسالة تصلك على الإيميل بتأكيد القبول. 
ثم عليك تحويل الحساب من مستضاف إلى عادي حتى تستطيع استخدام الحساب للربح من أي موقع دون الحاجة لوضع الإعلانات فقط في الموقع الذي سجلت الحساب به. ولكن لابد من الإنتباه من عدم استخدام الإعلانات في مواقع مخالفة حتى لا يغلق حسابك.
ولكي تقوم بتحويل الحساب من مستضاف إلى عادي كل ما عليك هو اللدخول للحساب واختيار allow and block ads ومن ثم تختار site management حيث سوف تقوم بوضع المواقع التي تريد السماح لها بوضع الإعلانات وهكذا سوف تتيح لك هذه الخاصية استخدام الحساب المستضاف كما لو كان حساب عادي وبدون اي مشاكل. وحين ستم مراجعة الحساب من قبل جوجل سوف تقوم بتحويل حسابك غلى عادي إذا كنت تستخدم موقع مفيد وبه مواضيع حصرية.

بعض النصائح للربح من جوجل أدسنس

حتى تستطيع الربح من جوجل أدسنس لابد أن تقوم بكتابة مقالات حصرية وأن تعمل بشكل يومي على نشر مقالاتك لأن هذا هو أهم شيء للربح من أدسنس، وعليك أيضا الإنتباه لعدم مخالفة حقوق الملكية لأن جوجل أدسنس تمنع عمل مواقع للكتب أو البرامج إلا لو كنت ستنشر ملفات بدون حقوق أو برامج تجريبية.
بالإضافة إلى ذلك لا تشتري زوارا إلا بالطرق الشرعية مثل الإعلانات في المواقع والشركات الشهيرة مثل أدووردز وغيره. وألا تستخدم أي طريقة مضرة حتى لا تتسبب لك في أي مشاكل.

فيديو شرح طريقة فتح حساب جوجل أدسنس وتحويله من مستضاف إلى عادي


تعليقات

  1. شكرا لكم لقد قدمت طلبي للحصول على حساب أدسنس وأنا في إنتظار قبوله

    ردحذف
  2. دورة مهمة جدا شكرا لكم
    ولكن لمذا يشترط تحويل حساب أدسنس من مستضاف إلى عادي ؟

    أنا أضع إعلانات أدسنس في مدونتي بلوجر بغير التي سجلت بها بدون تحويل حسابي من مستضاف إلى عادي

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي11 أبريل 2015 7:43 م

      عادي اخي فؤاد تلك هي إمكانيات الحساب المستضاف، المشكلة في الحساب المستضاف أنك لن تستطيع وضع إعلاناتك إلا في الخدمات التابعة لجوجل، لذلك أي شخص لديه الوورد بريس أو سكريبت مختلف أو لمن يريد الربح من مشاركة الأرباح يكون بحاجة لحساب عادي حتى يستطيع العمل عليه والربح.

      حذف
  3. حنان الحسيني11 أبريل 2015 9:12 م

    السلام عليكم .. بارك الله فيكم على ماتقدمون من دروس ودورات مفيدة

    لدي إستفسار : أريد شراء زيارات من موقع زوار لرخس زياراته 1000 زائر بـ 0.08 دولار فهل هو موقع موثوق وهل زياراته شرعية لأدسنس ؟

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي11 أبريل 2015 10:51 م

      أختي حنان مواقع الفتحات الإجبارية مخالفة لقوانين جوجل وغير مفيدة نهائيا لأن جوجل تريد أن يدخل الزائر للموقع بناءا على رغبته ولا يتم إجباره عن طريق فتحات إجبارية أو صفحات خلفية

      حذف
  4. الله يسعدك أخي على الدورة الرائعة سواء الاولى ولا الثانية الحقيقة انا اتعلمت اشياء ماكنت اعرفها اصلا جزاك الله الف خير

    ردحذف
  5. مشكوووور اخي ولكن اتمنى ان يكون هناك موضوع حول التوزيع الصحيح للاعلانات

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي11 أبريل 2015 10:47 م

      أهلا بيك أخت نسرين، احنا نشنا فعلا شرط مختصر لطريقة وضع الإعلانات والأماكن المهمة في الدرس الثاني يمكنك متابعته http://www.corsatacademy.net/2015/04/tawzi3.i3lanat.adsense.html

      حذف
  6. شكرااا اخي شرح مفيد جدا والله كنت ابحث عن هذا الموضوع كثيرر شكراا

    ردحذف
  7. بارك الله فيك اخي واتمنى تنزيل دروس عن السيو واكون ممنونتك

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي11 أبريل 2015 10:44 م

      إن شا الله يوم 15 سنبدأ بنشر دورة السيو

      حذف
  8. والله يا اخ سفيان مالقيت شو اقولك موضوع في قمة الروعة

    ردحذف
  9. والله انا صرت من عشاق هذا الموقع كل يوم مواضيع مفيدة ومتجددة بارك الله فيك

    ردحذف
  10. حنان ايت العسري12 أبريل 2015 2:19 م

    شكرا لك اخي ع المعلومة .....

    ردحذف
  11. شيخة بنت زايد12 أبريل 2015 2:23 م

    الله ينور عليك ويزيدك علم كمان وكمان انا اتبعت وطبقت الطريقة وجالى رسالة التفعيل تانى يوم والاعلانات ظهرت عندى

    ردحذف
  12. جزاك الله كل خير اخى ودائما يارب فى توفيق ونجاح ومدونتك جميلة

    ردحذف
  13. شكرا على مجهودك الرائع ...
    ننتظر الجديد منك

    ردحذف
  14. تم التسجيل وان شاء الله قبلوني جوجل

    ردحذف
  15. ناتاشا ياسر12 أبريل 2015 8:24 م

    لقد أفادتني هذه الدورة كثيراً شكرا وفي إنتظار المزيد القادم.

    ردحذف

إرسال تعليق