دورة الربح من موقع مايكروات



دورة الربح من موقع مايكروات

دورة الربح من موقع مايكروات
دورة الربح من موقع مايكروات

تتعدد طرق الربح من الأنترنت بين الربح من أدسنس والربح من اليوتيوب والتسويق ولكن تبقى أفضل طريقة للربح من الأنترنت وأسرعها هي من خلال مواقع الخدمات المصغرة، وهنا لا نتكلم عن المواقع التي تحتاج لخبرة ولا لمجهود كبير في تقديم خدمات وانتظار المشتري، بل نتكلم عن مواقع الخدمات البسيطة التي يمكن الربح منها بكل سهولة وبسرعة فائقة.
والمميز في هذه المواقع أنك ستحقق مبالغ ممتازة من خلال تنفيذ مهام بسيطة جدا وتتنوع المهام بين تعليقات على مواضيع ولايكات للفيديوهات وكل الخدمات البسيطة التي يمكن إنجازها في ثواني قليلة. أما الأرباح فهي تكون ممتازة مقارنة مع الخدمات المطلوب فيمكنك ربح 10 سنت فقط لكتابة تعليق بسيط من سطر واحد أو لنشر موضوع على تويتر أو حتى لعمل لايك لفيديو وغيرها من الخدمات البسيطة التي تجعلك تبدأ الربح من الأنترنت بسهولة.

وفي هذه الدورة سوف نتطرق لشرح أحد أهم مواقع الربح وهو موقع مايكروات، وما يميز هذا الموقع هو أنه أول موقع عربي للخدمات المصغرة بالإضافة إلى أنه بمجرد إطلاقة من فترة قليلة اثبت أنه يستحق العمل وحقق نجاحات كبيرة جدا. لذلك ندعوا الجميع للإشتراك والربح من هذا الموقع وأيضا لمن يبحث عن خدمات إحترافية ومفيدة بشروط معينة يمكنك البحث عن منفذيها في موقع مايكروات لأنك ستجد المئات من الأعضاء مستعدين لتنفيذ طلباته في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة. 
اليوم سنبدأ سلسلة شروحات للربح من موقع مايكروات وسنركز على الأخطاء التي يرتكبها أصحاب المهام ومنفذوها حتى نضمن الإستفادة والربح من الموقع. وفي هذا الموضوع سوف نشرح الأخطاء التي يرتكبها منفذوا الخدمات والتي تتسبب في رفض مهامهم. حتى نضمن العمل بشكل صحيح والربح بدون اي مشاكل.

لماذا ترفض المهام التي نفذتها

عند الدخول لأي مهمة ستجد طلب معين يحتوي على تفاصيل الطلب وتفاصيل الإثبات، وكشخص تريد الربح من الموقع لابد أن تقرأ أولا التفاصيل المطلوبة في المهمة وأن تقرأها بعناية لأن مشكلة البعض أنهم بعد تنفيذ مهمة أو إثنين يظنون أن كل المهام مشابهة وهكذا يعملون بشكل عشوائي او ينفذون الطلب كالأعمى وهكذا يخطؤون كثيرا وهذا يتسبب في رفض مهامهم بسبب عدم تنفيذها بشكل صحيح.

عند قراءة الطلب لابد أن تطبقه كما هو مطلوب وبكل التفاصيل كما يريد صاحب المهمة مع الإلتزام بعدم الغش لأن هذا سيتسبب في رفض مهامك. وبعد ذلك تقدم بعض النقاط لإثباب المهمة وإثباب أنك نفذتها بشكل صحيح.
بعد قراءة الطلب بشكل كامل ترى هل هو ممكن أو غير ممكن، وبعد ذلك تبدا في التنفيذ. الأمر لحد الآن يبدو سهلا ويسيرا ولكن أغلب الناس لا ينفذون المطلوب بحيث ينسون وضع الإثباتات أو يقدموها بشكل خاطئ. 
مثلا عندما يطلب صاحب المهمة أن تقدم له صورة sceenshot للصفحة فهذا ما عليك تنفيذه، ولكن الخطا أن الكثير من منفذي المهام يجتهدون ويقومون بقص الصورة ويرفعون فقط صورة للتعليق وهذا خطأ سوف يتسبب في رفض المهمة التي نفذتها. لأن صاحب المهمة يريد التأكد أنك فتحت الصفحة فعلا وقمت بالمطلوب ولا يريد ان يتأكد أنك كتبت التعليق. لذلك لا يجب الإجتهاد لأن أصحاب المهام يكونون متشددون في طلباتهم لأن المبلغ المدفوع كبير لذلك لا يقبلون الخطأ على الإطلاق إلا نادرا لو هناك نسيان لأمور بسيطة.

ولكن أيضا كصاحب مهمة لابد من تسهيل العمل قليلا بحيث هناك الكثير من الأمور التي تجعل تنفيذ المهام صعبة قليلا كطلب التسجيل في موقع حتى يتمكن منفذ المهمة من كتابة تعليق. لذلك من الأفضل عدم استخدام مواقع تصعب المهمة. حتى نضمن تنفيذ المهام بشكل أفضل.

وأيضا عندما يطلب صاحب المهمة كتابة تعليق من سطر أو سطرين فلابد من الإلتزام بذلك وعدم الغش بحيث نجد البعض يكتب سطر من أربع كلمات وسطرا ثاني من تلات كلمات ويدعي أنه نفذ المهمة، وهذا يتسبب في رفض المهمة وتقييمه بالسلب لأن السطر لابد أن يكون كامل وطويل حتى تقبل المهمة. وبعد ذلك تجهز الالإثباتات اللازمة مثل صورة للصفحة وإسمك ونص التعليق والتاكد أنه لا يوجد أخطاء إملائية وفي النهائة تقدم المهمة وتنتظر الموافقة عليها. 

نصائح لقبول خدماتك في مايكروات

بالنسبة لك كمنفذ مهام على موقع مايكروات لابد أن تنفذ المطلوب على أكمل وجه وأن تلتزم بالشروط التي يضعها صاحب المهمة حتى تضمن قبولها. وأن تتأكد من عدم وجود أخطاء وأنك تقدم بالضبط الإثباتات المطلوبة ولا تجتهد لأن صاحب المهمة عندما يطلب شيئا فهو لديه سبب لذلك حتى يتأكد من شيء معين. لذلك نفذ بالضبط ما يطلب منك. فعندما يطلب منك صاحب المهمة تصوير الصفحة فعليك تصويرها كاملة وإرسال الصورة لأن صاحب الطلب يريد التأكد أنك فتحت الصفحة. وعندما يطلب إسمك المستخدم في التعليق ونص التعليق ايضا لابد من إرفاقهم ولا تقل أن مجرد كتابة إسمك كافي، لأن صاحب المهمة يكون لديه مهام مختلفة ولا يمكنه التمييز بين تعليقاتك في كل مهامه، لذلك يطلب نص التعليق حتى يقيم كل مهمة لوحدها. وتذكر دائما تصحيح الأخطاء الإملائية لأنها سبب مهم جدا وعامل مؤثر في قبول أو رفض مهامك.  وعند إختيار المهام حاول إختيار المهام التي تستطيع تنفيذها بشكل صحيح ولا تتقدم لمهمة أنت غير قادر على تنفيذها بشكل صحيح.

في العموم كانت تلك النصائح الأساسية لضمان قبول المهام التي تنفذها ولفهم أكثر للمطلوب وحتى تشاهد العمل بشكل تطبيقي يمكنك مشاهدة الفيديو التالي حتى تستطيع ضمان قبول مهامك في موقع مايكروات للخدمات المصغرة.
وفي الفيديوهات القادمة سوف نبدأ شروحات لأصحاب المهام حتى يستطيعو الإستفادة الكاملة لطلب بعض المهام المفيدة من الموقع وتجنب بعض الأخطاء التي تتسبب في عدم تنفيذ مهامهم وتجعلهم يخسرون الوقت والمال.

شاهد فيديو نصائح لتجنب أخطائك في موقع مايكروات

تعليقات

  1. شكراا اخي و الله مقال طويل لكن على حسب محتواه هو مختصر باحترافية . الى الامام .

    ردحذف
  2. موضوع رائع الشرح بسيط و مفهوم شكراا للاخ سفيان على تعاونه معن لانه قدم الشرح بالفديو و بالكتابة و هدا صعب و انا ااكد شكري لع

    ردحذف
  3. شكرا سجلت في الموقع رائع جدا وتربح بسرعة وبطريقة سهلة جدا ما عليك الا انجاز المهمات أحسن موقع عربي لحد الان شكرا مرة اخرى

    ردحذف
  4. شكرا على مجهوداتك أخي فعلا موقع رائع بالتوفيق لك ، واصل

    ردحذف
  5. شكرا لك علي هذا الشرح الوافي

    ردحذف
  6. موضوع رائع وانا قمت بالتسجيل بالموقع وصراحة بسم الله ماشاء الله شيئ رائع ومفيد و الربح فيه سهل وسريع مرة اخرى شكرا لك على الموضوع و الافادة .

    ردحذف
  7. شكرا اخي على هده المعلومات القيمة التي بفضلها تعرفت على قوانين احترام شروط الخدمات ليتم قبول كل الاعمال والخدمات التي اقوم بها دون مخالفات او ايقاف حسابي في الموقع شكرا لك اخي

    ردحذف
  8. لقد سجلت في الموقع اليوم و الان الموقع يقوم بعمل ممتاز شكراً جزيلاً لكم ,, بصراحة أفضل موقع عربي للربح من الأنترنت <3

    ردحذف
  9. مشاء الله كل الكورسات مفيدة ومدونة راقية وجميلة جدا تستحق الزيارة في كل الاوقات

    ردحذف
  10. الموقع جد ممتاز وجاري التسجيل فيه وتقديم الخدمات

    ردحذف
  11. منصور محمد11 مايو 2015 8:52 م

    بارك الله فيكم على المقالة الممتازة وننتظر منكم المزيد من هذه المواضيع حول الربح والخدمات

    ردحذف
  12. تسلم أخي سفيان على هذه الدورة المهمة والمفيدة

    ردحذف
  13. حسن الصاوي11 مايو 2015 9:03 م

    موضوع هايل انتظار مواضيع كهذه و اشكرك اخي سفيان علي كل هده المعلومات القيمة

    ردحذف
  14. موضوع رائع وجميل شكرا اخى على هذه الدوره المفيده جدا والتعليمات التى تساعدنا فى انجاز المهام

    ردحذف
  15. بارك الله فيك اخي على الشرح الاحترافي المطول
    واصل في ابداعك

    ردحذف
  16. شكرا اخي على هذه المعلومات القيمة التي بفضلها تعرفت على قوانين احترام شروط الخدمات ليتم قبول كل الاعمال والخدمات التي اقوم بها دون مخالفات او ايقاف حسابي في الموقع شكرا لك اخي لقد وضحت كل شئ فى المقال وهو مقال رائع بالمناسبه

    ردحذف
  17. شرح كامل ووافي حول الموضوع كما توجد معلومات هامة و مفيدة.

    ردحذف
  18. الموقع رائع جدا وتربح بسرعة وبطريقة سهلة جدا أحسن موقع عربي شكرا لك يا اخى على الشرح الرائع

    ردحذف
  19. كالعادة موضوع فعلا اكثر من رائع ودائما تضيف لى المزيد من الافكار اخى العزيز للربح وهذا فضل كبير منك وارجو ان تمدنا بالمزيد من ابداعاتك واتمنى لك دائما المزيد من النجاح والتقدم واعدك بان اكون من اكثر المتابعين لك ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

    ردحذف
  20. شكرا على المجهود الرائع استمر يا اخي ابداع بلا حدود اتمنى لك التوفيق

    ردحذف
  21. موضوع رائع و موقع جميل

    ردحذف
  22. موضوع جيد يستحق الاهتمام وشكر لكل من ساهم في دعم هذا ولو بأ بصت الامور وتحي لجميع مدراي الموقع

    ردحذف
  23. شكرا على كل هذه المعلومات الرائعة التي استفدت منها الكتير و الكتير ككيفية تنفيد الخدمات بالطريقة الصحيحة لكي يتم قبول تنفيد الخدمة و أختمها بأخلص تحياتي..

    ردحذف
  24. موضوع جيد من ناحية الربح من الانترنيت واصل على هدا المنوال واتمنى لك مسيرة موفقة و المزيد من الدروس والشرحات الربح من الانترنيت . موفق

    ردحذف
  25. مرحبا اخي درس رائع ولكن رابط الموقع لا يعمل لدي وكأنه لا يوجد بوقع بهذا الرابط ما هي المشكلة

    ردحذف
    الردود
    1. كورسات أكاديمي15 يونيو 2015 12:45 م

      أهلا بيك أخي، للأسف الموقع حصل له مشاكل لفترة وقد عاد مؤقتا ثم الآن لاحظت أنه توقف وحتى قناته على اليوتيوب حدفت والفيس بوك أيضا.. ليس لدي دراية بالسبب لأن آخر تواصل مع مدير الموقع أكد لي فيه أنهم يعملون على تطويره بغرض حل بعض المشاكل التقنية في البرمجة..

      حذف

إرسال تعليق