شرح عمل حساب في جوجل أدسنس وضمان قبوله



شرح عمل حساب في جوجل أدسنس وضمان قبوله

شرح عمل حساب في جوجل أدسنس وضمان قبوله
شرح عمل حساب في جوجل أدسنس وضمان قبوله

اليوم سنشرح طريقة فتح حساب جديد في جوجل أدسنس بشكل صحيح وسوف نشرح في باقي المواضيع كل النقاط اللازمة للعمل والربح من خلال جوجل أدسنس، مع شرح كل أسرار رفع سعر النقرة ومضاعفة الأرباح وإضافة الإعلانات في المكان الصحيح وغيره من التفاصيل المهمة للربح من أدسنس. لكن اليوم دعونا نبدأ بشرح الطريقة الصحيحة لفتح حساب على جوجل أدسنس.

فتح حساب جديد في جوجل أدسنس

قبل فتح الحساب لابد أن تذهب لصفحة شروط الإستخدام ومن هنا قوانين أدسنس. في جوجل أدسنس وتقوم بالإطلاع عليها جيدا قبل التسجيل، وهذا أمر مهم جدا لأن جوجل أدسنس لديها العديد من الشروط التي يجب معرفتها، وأهمها أن يكون عمرك يتجاوز 18 سنة وبخصوص الربح فهناك العديد من الأمور الممنوعة مثل مخالفة حقوق الملكية ونقل المحتوى واستخدام وسائل غير شرعية لجلب الزوار والكثير من التفاصيل الأخرى التي لابد أن تطلع عليها قبل فتح الحساب حتى تضمن عدم مواجهة أي مشاكل. ويمكنك قراة موضوع حل مشكلة رفض قبولك في أدسنس لمعرفة المزيد.

بعدما قرأت الشروط وعرفت كل التفاصيل يمكنك الإشتراك في أدسنس وفتح حساب جديد من خلال الدخول للموقع من هنا ثم تضغط على إنشاء حساب جديد وبعد ذلك تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة كاملة. تذكر أن بياناتك لابد أن تكون صحيحة لأن الدفع سيكون على إسمك المستخدم في التسجيل، والعنوان أيضا مهم ولابد أن يكون حقيقيا وصحيحا لأنك سوف تستام البين كود عليه.
بعدما تنتهي من ملئ البيانات سوف تنتظر إلى أن تتوصل برسالة الموافقة على التسجيل. وحتى تضمن قبول اشتراكك في أدسنس لدينا بعض النصائح الهامة التي ستفيدك.

نصائح لضمان قبول اشتراكك في أدسنس

حتى تضمن قبول عضويتك في أدسنس لابد أن تتوفر على مدونة تحتوي على مقالات حصرية وبها عدد من الزوار وتأكد أن المدونة غير مخالفة لحقوق الملكية ولا لشروط أدسنس لأن أي مخالفة ستجعل أدسنس يرفض إشتراكك.
بعد ذلك لابد أن تكون المدونة مر عليها فترة شهرين أو تلاتة اشهر لأن أغلب التجارب أكدت أن جوجل لا يقبل المدونات الجديدة. لذلك لا تقم بعمل مدونة وتنشر فيها عشرين مقال في يوم واحد بل عليك أن تعمل بشكل صحيح وأن تنشر يوميا المقالات وتعمل بشكل منظم قبل الإشتراك في أدسنس وهكذا سوف تضمن قبول عضويتك.
لكي تضمن قبول اشتراكك في أدسنس لابد أن تكون المدونة خالية من الأخطاء اببرمجية بمعنى أن يكون القالب المستخدم جيد وليس ثقيلا جدا وغير مليfء بالأكواد والإضافات التي لا فائدة منها.
أيضا تأكد من عدم استخدام أي وسيلة أخرى للإعلان لأن هذا مرفوض في أدسنس وعندما تفكر في الإشتراك في أدسنس فلا يجب أن تستخدم اي موقع آخر للربح من الإعلانات.

هكذا لو طبقت الشروط البسيطة التي تكلمنا عنها سوف تضمن بنسبة كبيرة قبول اشتراكك.
طبعا قد تجد صعوبة وفي الغالب يكون السبب هو المحتوى الرديء لأنك حتى لو كتبت مقالات حصرية فهذا ليس كل شيء. بل عليك أن تكتب مقالات متوافقة مع شروط السيو وأن يكون مضمون المقال مفيد وليس مجرد حشو كلام. لذلك إنتبه جيدا لهذه النقطة لأنها من أهم النقاط التي تتسبب في رفض اشتراك أغلب الناس في أدسنس.

الآن بعدما يتمك قبول اشتراكك ستتوصل بغيميل يشكرك على الإشتراك ويقول لك أنه تم قبولك عضويتك ويمكنك بعد ذلك وضع إعلانات أدسنس في مدونتك. وفي الموضوع التالي سوف نشرح الطريقة الصحيحة لوضع إعلانات أدسنس داخل المواضيع وبعده سوف نشرح لكم أهم الطرق لمضاعفة ارباح أدسنس ورفع سعر النقرة في ادسنس.

تعليقات