كيف تكسب من خمسات



 كيف تكسب من خمسات

الربح خمسات ليس بالسهل على الإطلاق فهو لا يعتمد فقط على اختيار خدمات عشوائية وعرضها، ولا على تقديم عشرات الخدمات وانتظار تحقيق البيع، لأن الأمر معقد اكثر من ذلك ويحتاج لتجربة كبيرة حتى تستطيع فهم نوعية الخدمات المناسبة بالإضافة إلى معرفة ما الذي يجعلك تحقق أرباحا جيدة. وفي كورس كيف حققت 2260 دولار من خمسات شرحت كل الأسرار التي تعلمتها من خلال الفترة التي قضيتها في تقديم خدماتي في خمسات وكل التقنيات التي جعلتني أتفوق على العديد من المنافسين، يمكنك الحصول على الكورس ب 5 دولار فقط وهو مكون من مجموعة فيديوهات مهمة تساعدك على البدء في تحقيق الأرباح التي تسعى إليها.

 كيف تكسب من خمسات
 كيف تكسب من خمسات

اختيار الخدمات المربحة للربح من خمسات

لا شك أن الخدمة التي تقدمها لها تأثير كبير على أرباحك ولكن هناك سر، فالخدمة وحدها ليست كل شيء واختيار أكثر الخدمات مبيعا وعرضها ليس هو السر إطلاقا، لأنه قد سبقك كثيرون وقدموا الخدمات الشائعة في خمسات والتي ظنوا أنها ستجعلهم يحققون مئات الدولارات يوميا ولكن فشلوا.
والسبب في طريقة تقديم الخدمات والتفاصيل الكثيرة  التي تفرق بين بائع محترف وبائع يريد ان يصبح محترفا. ولكي تفهم هذه التفاصيل تحتاج لتجربة كبيرة ولدراسة لكل الفترة التي تقضيها في خمسات حتى تستطيع فهم الطريقة الصحيحة لتقديم الخدمات. ولكن لا يجب ان تبالغ في تطلعاتك وتظن بأنك تستطيع البيع وحدك، بل لابد أن تتقبل خسارة العديد من الصفقات لأن هذا أمر طبيعي ولابد أن تنجح مرة وتخسر مرة. لأن هذا هو قانون العمل الحر. ولو أردت توفير وقت طويل وضمان العم بشكل صحيح يمكنك الحصول على كورس تستفيد منه حقا.

جودة الخدمة وأهميتها

عندما نتكلم عن نوعية الخدمات التي نقدمها لابد أن نركز على أهم نقطة وهي جودة الخدمات، فالمشتري في خمسات ليس فئة واحدة بل سوف تجد العديد من الأنواع يشتركون جميعا في البحث عن خدمات ذات جودة عالية وفي أوقات قليلة تجد البعض يهمه الكمية وليس الجودة، ولكنهم استثناء لا يقاس عليهم.
لذلك عندما تقدم خدماتك لابد أن تحرص على أن تكون ذات جودة عالية وأن تكون حقا مفيدة للمشتري حتى تضمن حصولك على تقييمات إيجابية لأن شخصا واحدا قادر على تدمير خدمتك وجعلها تفقد إمكانية بيعها من خلال تقييمه السلبي. لذلك ركز دوما على جودة الخدمات قبل كل شيء.

كن واضحا على الدوام

عندما تعمل في بيع الخدمات ستجد العديد من الإستفسارات قبل الطلب، فكل شخص يسعى دائما للتأكد أنه سيحصل على خدمة يستفيد منها، وهنا قد تجد أشخاصا يريدون خدمات معقدة وصعبة وبها تفاصيل كثيرة ب 5 دولار، وأنصحك ألا تقحكم نفسك في مثل تلك الأمور لأنك ستخسر، فعندما تجد بعض الطلبات المعقدة أو الطلبات الخاصة لابد أن تطلب سعرا أكبر يتوافق مع المجهود الذي تقوم به.
أيضا عندما يسالك شخص عن أي شيء يخص خدماتك لابد أن تكون واضحا وأن تجيب في صلب الموضوع لأن أي شخص لا يحب أن تضيع وقته في ردود بعيدة عن سؤاله، لذلك كن واضحا ومباشرا. لسببين
الأول حتى تضمن أن المشتري عندما يطلب خدماتك يكون على علم بما سيحصل عليه بالضبط، والأمر الثاني أن المشتري لن يكون لديه سقف عالي وتوقعات كبيرة، وهكذا ستكسب تقييمات إيجابية وتتفادى الحصول على تقييمات سلبية

هدفك الربح من خمسات

تذكر دائما وقبل أي شيء أن هدفك هو الربح من خمسات وليس الخسارة تذكر أنك عندما سجلت وبدأت في تقديم خدماتك وعرضها أن هدفك هو أن تبيع خدماتك لذلك لا تسعى لشيء آخر، لأنك عندما تقوم بمخالفات لن تلوم إلا نفسك، لذلك اقرأ القوانين جيدا واعلم أن محاولة التعامل مع أشخاص خارج خمسات ستكون مكشوفة وسوف تتسبب في طردك بشكل نهائي ولو تم النصب عليك لن تستطيع ضمان حقوقك وخمسات لن تقدم لك أي دعم على الإطلاق لأن التعامل كان خارجها وبالتالي تخسر كل شيء.
أحصل على كورس كيف حققت 2260 دولار من خمسات فقط ب 5 دولار. أطلب الآن قبل مضاعفة السعر
 الربح من خمسات

تعليقات

  1. كورس ممتازللربح من خمسات انا وصلني البارح مجانا ومعجبة جدا بالشرح والطريقة. أكثر شيء عاجبني انك بتتكلم عن الحاجات المؤثرة بجد ومش مضيع وقتنا في النظريات والكلام اللي ملوش لازمة... شكرا جدا

    ردحذف

إرسال تعليق