أسرار الربح من الأبلود - كيف تكسب من رفع الملفات 1



أسرار الربح من الأبلود - كيف تكسب من رفع الملفات


الربح من الأبلود مجال مهم جدا ويعتبر أحد أفضل وأهم المجالات التي تدر على الناس دخل عالي . ولكن يبقى الأبلود مجال متعب لأنه يحتاج لمجهود حقيقي ولتركيز وخبرة حتى تحقق مئات أو حتى آلاف الدولارات شهريا. بحيث هناك الكثير من الأسرار التي يتم العمل بها والتي تحقق للمحترفين دخلا كبيرا. وفي هذه السلسلة من أسرار الربح من الأبلود سوف نشرح لكم أهم الأسرار التي ستجعل الجميع يبدا بتحقيق مبالغ ممتازة من الأبلود.

أسرار الربح من الأبلود
أسرار الربح من الأبلود

كيف تبدأ الربح من رفع الملفات

في البداية تدخل للموقع وتقول بالتسجيل من هنا
بعد التسجيل في الموقع ستحتاج لتحديد المجال الذي تريد الربح منه وهناك العديد من المجالات المربحة وهنا أقصد أن تحدد نوعية الملفات التي تريد التخصص فيها، لأن التخصص في الأبلود مهم جدا حتى تستطيع تحقيق الربح. ومن أهم المجالات التي يمكن العمل بها هي مجال البرامج لأنها تأتي بأرباح ممتازة، وايضا مجال المسلسلات الأجنبية والأفلام والألعاب وكل المجالات التي تراها تناسبك. وأعيد التاكيد أن على كل شخص التخصص في نوع واحد من الملفات حتى يستطيع التركيز وتحقيق الربح لأن العمل على أكثر من مجال سيكون أمر مستحيل. لأن الأبلود يحتاج للتخصص والقاعدة الأولى لربح الكثير من المال على كل ملف هي السبق في نشره، بحيث كل ما كنت سباقا في نشر الملف كل ما كانت الأرباح عالية. 

بعد تحديد مجال الملفات التي تريد رفعها ستحتاج لأمرين مهمين، الأول هو مصادر الملفات والثاني هو مواقع النشر. بحيث لابد ان تجهز قائمة بها اهم المواقع المتخصصة في المجال الذي تخصصت فيه، فإن كنت تخصصت في رفع البرامج فلابد ان تبحث عن مواقع تنشر أحدث برامج الكمبيوتر وتستطيع التحميل منها وإعادة الرفع. ويمكنك مشاهدة الفيديو في الأسفل لأننا شرحنا هذه ىالنقطة بالتفصيل وأعطينا أمثلة عديدة على المصادر التي يمكنك العمل بها. وكما قلنا تبقى مواقع الطورنت هي أهم مصادر الملفات.
بعد تحديد مصادرك عليك أن تبدا في تجهيز قائمة المواقع أو المنتديات التي ستقوم بنشر الملفات فيها، وهنا لديك العديد من الخيارات، وأنصحك بالا تكتر من المواقع بحيث لو لديك عشرة مواقع جيدة فهي أكثر من كافية لتحقق عشرات الدولارات أو مئات الدولارات في الشهر. شريطة العمل الجاد والسرعة في نشر الملفات. ولابد ان تختار هذه المواقع بعناية وتتأكد أنها تأتي بتحميلات يومية لا بأس بها. ومن خلال التجربة ستستطيع تحديد قائمة بأفضل المواقع. ولكن اذكرك أن عليك قراءة قوانين المواقع قبل النشر فيها لأن ضياع العضوية يعني زوال فرصتك للربح. خصوصا في المواقع الأجنبية لأنها لديها نظام يكشف جهازك ويستطيع منعك من التسجيل مجددا في الموقع. ولمن اختار المواقع العربية عليه ايضا قراءة القوانين والإلتزام بها حتى لا يعاني من مشاكل حدف مواضيعه.

كيف تحقق أرباح مضاعفة من الأبلود

هناك العديد من التقنيات التي يتم استخدامها لمضاعفة الأرباح من الأبلود، بحيث كل مجال له اساليبه والأمر يختلف من العرب إلى الأجانب. ولكن على العموم في المواقع العربية لتضمن ارباح أكثر وتضمن استمرارك في الموقع ركز على نشر مواضيع مفيدة، بحيث لا تقم بالإكتفاء بنشر موضوع به معلومات بسيطة على البرنامج مع رابط التحميل. بل عليك القيام بمجهود وتجهيز شرح لطريقة تنصيب البرنامج على الجهاز وتحاول قدر الإمكان أن يكون الموضوع مليء بالمعلومات المفيدة حتى تضمن تثبيته وتحقيق أكبر قدر ممكن من الربح وايضا لأن عقلية العرب هكذا، فالعضو العربي في اي منتدى يفضل التحميل من الموضوع الذي يكون به شرح لطريقة التنصيب وبه كل البديهيات لأن الكثير من الناس لا يجيدون التعامل مع البرامج ويفتقدون لأبسط البديهيات في التعامل مع برامج الكمبيوتر لذلك لابد أن تستفيد من هذه النقطة لصالحك.

بالإضافة إلى ذلك عند النسجيل لابد قبل نشر مواضيعك والتفكير في الربح أن تضع تعليقات وتجهز البروفايل الخاص بك بشكل كامل وتكتب كمل البيانات الضرورية حتى تصبح عضويتك تظهر للناس بشكل مناسب وتعطي تاثيرا بأنك عضو جاد وموثوق. وهنا ايضا لأن الناس لا تريد تحميل ملفات مضرة لذلك عندما يكون العضو يملك مشاركات كثيرة وفعال في المنتدى يكون لديه مصداقية اكبر عند الناس.

شاهد الشره الكامل بالفيديو من هنا


تعليقات