كيف تضيف خدمة جديدة مربحة



دورة اسرار الربح من خمسات
دورة اسرار الربح من خمسات


في دورة الربح من تقديم الخدمات سنقدم لكم مجموعة شروحات فيديو لاحتراف الربح من خمسات وفي هذه الفيديوهات سنشرح لكم الطرق المجربة لمضاعفة أرباحكم وضمان تحقيق الربح من خمسات واي موقع لتقديم الخدمات.

شاهد الفيديو حتى تكتمل الرؤية وتفهم كل شيء بالتفصيل


كيف تضيف خدمة جديدة بشكل صحيح

قد يرى البعض أن إضافة الخدمة أمر بسيط ولكن للأسف هذا خطأ كبير فاليوم أصبح كل المبتدئين وحتى الأشخاص الذين عملوا على خمسات فترة طويلة عندما يضيفون خدمة جديدة يتم رفضها من خمسات وذلك بسبب جهلهم لقواعد إضافة الخدمة بشكل صحيح. وايضا إن قبلت الخدمة تجد بها العديد من الأخطاء التي لا ينتبه لها البائع إلا بعد فترة وحينها يكون من المستحيل تعديل الخدمة وخصوصا عندما يكون الخطا في العنوان..

إختيار عنوان لخدمتك بشكل صحيح

أول ما نقوم به عند إضافة خدمة جديدة هو اختيار عنوان مناسب، وأول ما يجب التركيز عليه في اختيار العنوان هو أن يكون العنوان مباشرا وواضحا ويصف الخدمة دون مبالغة ودون تحريف للمعنى.. ويمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة الأمثلة وفهم الأمر بشكل أكبر.
لذلك قبل إضافة خدمتك على خمسات، وبالأخص عنوان الخدمة لابد ان تتذكر بأن المشتري أو الباحث عن الخدمة ليس لديه الوقت للتفكير في خدمتك والتفكير في معناها، لذلك عندما تقدم خدمة على خمسات لابد أن تكون واضحة ويكون عنوانها واضحا ومباشرا دون ان تحرف الكلام او تختار عناوين غريبة الغرض منها جذب الإنتباه، لأن هذا سيضر بك ولن يفيدك بأي شيء. ويمكنك مشاهدة الفيديو حتى تفهم جيدا ما الذي نتكلم عنه

إختيار وصف الخدمة بشكل صحيح وأمور أخرى

اختيار تصنيف مناسب
قبل كتابة الوصف تذكر أن تختار تصنيفا مناسبا لخدمتك ولا تترك التصنيف عام، حتى تضمن مضاعفة مبيعاتك وتضمن الوصول للباحثين عن الخدمة بشكل صحيح. 

اختيار الكلمات الدلالية للخدمة
أما اختيار كلمات دلالية لخدمتك فلابد أن يكون أيضا واضحا وعليك أن تكتب الكلمات التي يمكن للعملاء البحث عنها. ولا تستخدم كلمات ليس لها علاقة بخدمتك.

اختيار مدة التسليم للخدمة
بخصوص مدة التسليم حاول أن تجعلها 3 إلى 4 ايام حتى تستطيع في اليوم الأول مناقشة تفاصيل الطلب مع العميل ومن بعدها تأخد يوما أو يومين لتنفيذ الخدمة ويوم أخير لتسليم الخدمة واعطاء العميل فترة بسيطة لمراجعة الخدمة وطلب تعديلات أو قبول الخدمة كما سلمتها وهكذا تتجنب المشاكل مع الزبون وتكسب رضاه.

إضافة تطويرات للخدمة
ويمكن أيضا إضافة تطويرات على الخدمة ولمعرفة المزيد بخصوص هذه الخاصية شاهد الفيديو حتى تستوعب الأمر بشكل صحيح.

كتابة وصف الخدمة
عند كتابة الوصف لابد أن تضع به كل التفاصيل ويمكنك هنا اختيار جمل تسويقية لتحفيز المشتري على طلب خدمتك ولك الحرية في وضع الوصف الذي يناسبك.. ولكن تذكر دائما ألا تبالغ في وصف الخدمة حتى لا تخسر... وتذكر أن تكتب التفاصيل في الوصف بشكل واضح ومباشر حتى يستطيع الباحث عن الخدمة معرفة ما الذي تقدمه بالضبط.

إضافة صورة لخدمتك
تفيدك الصورة كثيرا في تقديم خدمتك. لذلك ركز دائما في الصور أن تكون واضحة وبسيطة وأن تضع فيها عنوان الخدمة والسعر في تصميم جميل وبسيط يلفت النظر. وتذكر أن الصورة لها تأثير كبير وهي أول شيء يراه العميل قبل قراءة العنوان والوصف لذلك ركز أن تكون بسيطة وواضحة وألوانها واضحة ..

ويمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة التفاصيل ومشاهدة نمادج للصور حتى تستوعب الأمر بشكل صحيح وتستفيد منه.
بعد الإنتهاء من كل شيء تقدم الخدمة وتنتظر حتى يتم قبولها من طرف خمسات. وفي الفيديو شرحنا الكثير من الأمور التي لم نتطرق لها في المقال ونرجوا متابعة الفيديو حتى تستطيع فهم كل ما يخص الجزء الأول من دورة الربح من خمسات
إذا كان لديك اي استفسار يمكنك كتابته في تعليق على الفيديو حتى نستطيع الرد عليه بالتفصيل




تعليقات