كيف تسوق خدماتك داخل خمسات وتحقق مبيعات



كيف تسويق خدماتك داخل خمسات وتحقق مبيعات
كيف تسويق خدماتك داخل خمسات وتحقق مبيعات

كيف تسويق خدماتك داخل خمسات وتحقق مبيعات

بعدها قمنا في الجزء الأول بإضافة خدمة جيدة في خمسات حان الوقت لنقوم بتسويق هذه الخدمة ونحاول قدر الإمكان تحقيق مبيعات. تقديم الخدمة أو تسويق الخدمة في خمسات مبني على عدة قواعد سنشرحها لكم الآن حتى يتمكن الجميع من تسويق خدماته بشكل صحيح وضمان المنافسة على الربح.

تسويق خدماتك في مجتمع خمسات

هناك العديد من الطلبات في مجتمع خمسات ونحن سنبحث ونرى الطلبات التي تناسبنا ومن ثم سنعرض خدماتنا بالشكل الذي شرحناه في الفيديو. ولكن تذكر الا تقدم عروضا لا تستطيع تنفيذها. حتى نتمكن من فهم طريقة تسويق الخدمات بشكل صحيح دعونا نأخد أمثلة ونشرح أخطاء الأعضاء الذين قدموا عروضهم وأيضا نشرح طريقة تقديم العروض وتسويق الخدمات في خمسات بشكل صحيح.

إفهم الطلب أولا
قبل أن تدخل وتعرض خدماتك لابد أن تقرأ الطلب جيدا وتفهم المطلوب بشكل كامل والأهم من ذلك أن تقدم عرضا حسب المطلوب ولا تقدم عروضا ليس لها علاقة بالطلب. في الفيديو قدمنا لكم نمادج لكل العروض في بعض الطلبات وشرحنا الأخطاء التي ارتكبها الأعضاء لذلك شاهدوا الفيديو حتى تفهموا الأمر بشكل صحيح. 

شاهد الفيديو للمزيد من المعلومات الهامة



لا تسال عن شيء لا تعرفه
عندما تجد طلبات غريبة فلا تسأل ماهي. على سبيل المثال عندما تجد شخصا يطلب خدمة للسيو وأنت لا تعرف ماهو السيو فلا تسأل صاحب الطلب ماهو السيو لأنه لن يعبرك وأيضا لأن صاحب الطلب يريد عروضا وليس اسئلة وطالما أنك لا تعرف ما المطلوب إذا لا تضيع وقت العملاء في أسئلة سطحية.

قدم عرضك بشكل صحيح
عندما تقرأ الطلب ركز أولا على النقطة الأساسية التي يرتكز عليها الطلب حتى تبني عليها عرضك لأنك إذا قمت بالتركز على نقطة فرعية لن يهتم العميل بالعرض الذي تسوقه.. وأول شيء هو أن عليك تجنب الإطالة في الكلام وأيضا لا تكتب جملة واحدة ليس لها أي معنى ولا تطلب من العميل مراسلتك إلا إذا كتبت تفاصيل عرضك، عليك تقديم العرض حسب المطلوب وتوضيح النقاط كلها.. لذلك كن انسانا وليس روبوط. وما أقصده هنا هوم أنه عليك كتابة عرض خاص لكل طلب ولا تقم بنقل رد نموذجي تلصقه في كل الطلبات فهذا يقلل من فرصتك في الربح من خمسات. شاهد الفيديو حتى تستطيع استيعاب كل النقاط التطبيقية.

أخطاء يجب عليك تجنبها
عندما تقدم عرضك حاول أن تكتب به كل التفاصيل اللازمة دون الإكثار من الحديث وأيضا عندما تقدم عرضك تجنب كتابة أكثر من تعليق ولا تكلم صاحب الطلب على الخاص لأنه سيقوم بحظرك .. بالإضافة إلى ذلك لا تكتب تعليقات ليس لها علاقة بالطلب سواء كانت أسئلة أو نصيحة أو أي شيء. وعندما تقدم عرضا ركز أن تكون الخدمة غير مخالفة لقوانين خمسات وفي الفيديو القادم سأشرح لكم القوانين لأن أغلب الناس تقفل حساباتهم بسبب جهل قوانين خمسات.
بالإضافة إلى ذلك لا تكتب جملة "الخدمة ضمن خدماتي" لأن هذه الجملة مستفزة للعميل.. وعندما تتعامل مع أي شخص كن واضحا في تفاصيل الخدمة وصادقا فيها وأيضا وقت التسليم لابد أن يكون صحيحا.

نصائح لتسويق خدمتك داخل خمسات

بعدما نشرت خدماتك في مجتمع خمسات حسب الشروط الني ذكرناها في الفيديو وبشكل صحيح. يمكنك أيضا تسويق خدماتك في القسم الخاص بنماذج الأعمال وهذا القسم يناسب المصممين بشكل أكبر بالتالي خدمات التصميم سيكون لها نتائج جيدة. ولكن نصيحة مهمة مني وهي ألا تقدم نمادج لأعمال ضعيفة أو متوسطة حاول أن تقدم أفضل ما لديك حتى تحصل على عملا .. واقرأ القوانين لأن هناك شروط كثيرة لتقديم نمادج الأعمال. 


تعليقات