دورة الربح من خمسات



دورة الربح من خمسات


دورة الربح من خمسات

يعتبر موقع خمسات هو أهم موقع للعمل الحر في العالم العربي وذلك بفضل انتماءه لشركة حسوب الشهيرة. بالإضافة إلى توفره على عدد كبير من البائعين الذين يقدمون خدمات بعضها احترافية وأيضا توفره على عملاء يهتمون بشراء أفضل الخدمات وهنا تكون فرصة الجميع كبيرة لتحقيق الربح من العمل الحر بفضل موقع خمسات. ولكن يبقى الشرط الوحيد للربح من هذا الموقع هو أن تلتزم بالقوانين وان تعمل بشكل صحيح وهذا ما سنقدمه لكم في هذه الدورة من خلال تقديم 4 فيديوهات لاحتراف الربح من موقع خمسات للعمل الحر.

شرح موقع خمسات وتقديم خماتك بشكل صحيح

تعتبر الخدمة التي تقدمها هي الأساس في الربح، ومن أجل تحقيق أرباح من موقع خمسات لابد من أن تكون هذه الخدمة مقدمة بشكل صحيح وخالية من الأخطاء التي يقع فيها أغلب البائعين. وفي هذا الفيديو الأول من دورة خمسات سنقدم لكم الطريقة الصحيحة لتقديم خدماتك بشكل صحيح وسنقدم لكم شرحا مفصلا لأهم الأخطاء التي يرتكبها البائع والتي تتسبب في خسارته للعملاء. بالإضافة إلى أننا سوف نتطرق لطريقة تصميم صورة الخدمة بشكل احترافي ونشرح لكم النقاط التي يجب التركيز عليها أثناء تصميم صورة الخدمة لأن الصورة هي الواجهة ولابد أن تكون واجهة الخدمة احترافية لضمان تحقيق مبيعات والربح من الموقع.

كيف تسوق خدماتك داخل خمسات وكيف تكسب العملاء

الربح من خمسات ليس بالشيء السهل وتقديم الخدمة للعملاء ليس مجرد عرض فقط وإنما هو علم يجب أن تكون على دراية به وأن تفهم الطريقة الصحيحة لتقديم خدماتك حتى تؤثر على العملاء بشكل إيجابي لضمان تحقيق مبيعات جيدة. وفي الفيديو الثاني من هذه الدورة سنقدم لكم الشرح لطريقة تقديم الخدمة والتفوق على المنافسين وسنشرح كيف تقدم خدماتك بشكل مدروس وصحيح تضمن به تحقيق المبيعات.
بالإضافة إلى ذلك سنقدم لكم نماذج للأخطاء التي يرتكبها البائعون أثناء عرض خدماتهم مع شرح الطرق الصحيحة والاسلوب الناجح للبيع.

كيف تسوق خدماتك خارج خمسات

التسويق داخل خمسات مهم جدا وحسب رؤيتي يمكن القول أنه يحقق لك 85% من المبيعات في غالب الأحيان ولكن بعض الخدمات قد لا تكون مناسبة للعرض في مجتمع خمسات. أو قد يكون الطلب عليها قليل أو قد يكون الطلب منعدم في فترة من الفترات. بالتالي لضمان تحقيق مبيعات جيدة لابد ان تجرب تسويق خدماتك في مواقع خارج خمسات حتى تستطيع تحقيق مبيعات وتحقيق الأرباح التي تطمح لها. وفي هذا الفيديو شرحنا لكم أهم الطرق التي نسوق بها الخدمات خارج الموقع وكيف نقوم بتسويقها بشكل صحيح.

أخطاء البائعين في خمسات وأمور أخرى

رغم أن هناك آلاف البائعين والمشترين في خمسات إلا أن أخطائهم كبيرة جدا مما يجعل معضم البائعين لا يحققون أن أرباح في الموقع وهذا يتسبب في خيبة أمل كبيرة وهنا سنشرح لكم أهم الأخطاء التي يتم ارتكابها في خمسات وأيضا سنشرح كيف تتجنب الإحراج أو الفشل في البيع فهناك أحيانا بعض الأخطاء التي يتم ارتكابها والتي تتسبب في خسارة البائع لجهده وفي النهاية تتسبب في حصوله على تقييم سلبي وذلك لتسرعه او لأنه لم يدرك ما يفعل.
لذلك من أجل تجنب كل تلك الأخطاء لابد من مشاهدة الفيديو حتى تستفيد ..

لا أحد ينكر أن موقع خمسات هو الموقع الأول للخدمات المصغرة وهو الرائد في مجال العمل الحر في العالم العربي ولكن رغم ذلك يبقى هناك الكثير من النقص في الموقع والكثير من الأخطاء التي يرتكبها مالكوا الموقع وإدارته والتي تتسبب في خسارة العديد من البائعين المحترفين شهريا. سواء بقوانينهم الضعيفة التي تركز على المشتري وتعطيه الحق في أمور عديدة من أهمها التقييم السلبي حتى وإن أعاد أمواله. أو بسبب نقص الخبرة والتشبث بقواعد لم تعد مناسبة للمرحلة التي وصل إليها موقع خمسات والتي تحتاج لتطويرات كبيرة وجدرية لضمان استقطاب بائعين محترفين في كل المجالات. ولعل أكبر مشكلة تواجه البائع في خمسات هي سعر الخدمة التي يجب ألا يتعدى 5 دولار والقواعد الكثيرة التي تفرضعا الإدارة على الخدمات التي تفوق هذا السعر الشيء الذي يجعل البائع مجبر على البحث عن بدائل واللجوء لتأسيس موقعه الخاص لتقديم عروضه وترك خمسات.

خلاصة القول

العمل الحر يحتاج للكثير من الجهد وفي العالم العربي للأسف لا يوجد موقع يوفر دخل كامل يمكن الإعتماد عليه عكس المواقع الأجنبية. بالتالي يبقى العمل الحر في العالم العربي يقتصر على المبتدئين واصحاب المستوى المتوسط الذين يقبلون بتقديم خدماتهم بأسعار زهيدة من أجل الربح وبمجرد أن يرتقي البائع لمستوى محترف فهو يترك العمل الحر ويتجه للمواقع الأجنبية أو يؤسس موقعك الخاص ويعتمد على نفسه لتحقيق الربح.
ونصيحة أخيرة لكل من يسعى للربح لابد أن تعي تماما قوانين الموقع وهنا أعني الوعي وليس مجرد القراءة السطحية. فعندما تقرأ قوانين الموقع لابد أن تفهمها وهذا أمر مهم جدا لتضمن الإستمرار لأن سبب طرد أغلب الأعضاء هو جهلهم بالقوانين وقد تكون المخالفات بسيطة ولكن بمجرد الوقوع فيها تكون نهايتك مع الموقع.


تعليقات