إثبات دفع موقع ربح البتكوين goldenmines



إثبات دفع موقع ربح البتكوين goldenmines
إثبات دفع موقع ربح البتكوين goldenmines

إثبات دفع موقع ربح البتكوين goldenmines

في الفيديو الأول شرحنا لكم موقع ربح البتكوين الرائع goldenmines وقد تم تجربة الموقع فعليا واليوم نريد تاكيد مصداقية الموقع من خلال تقديم إثبات دفع خاص بنا. 
من خلال تجربة الموقع ستجد بأنه الأفضل على الإطلاق وذلك لأن به العديد من الخصائص ويوفر إمكانيات كبيرة للربح الحقيقي من تعدين الذهب. ويعتبر إنتاج الذهب عند استثمار مبلغ بسيط يقارب 10 دولار إنتاج جيد جدا يوميا. بحيث يمكنك تحقق مبالغ كبيرة بشكل يومي. 

قبل الدخول لتفاصيل الموقع قم بالتسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي
وتابع الدرس حتى تستطيع الربح من الموقع وتحقيق أكبر مبلغ يمكنك تحقيقه.

ماهو الحد الأدنى للدفع في موقع goldenmines

يوفر لك الموقع إمكانية السحب بدون حد أدنى بحيث يمكنك طلب الدفع لأي مبلغ تحققه في الموقع. أما بخصوص مدة الدفع فهي على حسب كل بنك تستخدمه. وتفاصيل الدفع ستجدها مكتوبة أمامك عند الدخول لقائمة payoff في الجانب الأيسر. 
ولمعرفة المزيد حول الموقع

شاهد شرح موقع تعدين الذهب 

وسائل الدفع المتاحة في الموقع

يوفر الموقع إمكانية السحب على عدة بنوك الكترونية أولها بنك payeer والذي يمكنك سحب المال عليه فوريا دون ان تنتظر اي ثانية. ومن ثم بنك الويب موني الذي هو أيضا يكون الدفع فيه تلقائي ولكن قد يتأخر بضعة ساعات على حسب موقفك.. ويوفر الموقع أيضا إمكانية السحب عن طريق سحب البتكوين.

كم تساوي gold unit
هناك حسبة بسيطة لابد أن تعرفها حتى تعمل بشكل صحيح في الموقع
عند شراء قزم gnome من الموقع فأنت تشاهد إنتاج هذا القزم قبل طلبه بحيث لو قلنا أن القزم ينتج 1000 unit في الساعة فهذا يعني أنه ينتج 10 gold coints في الساعة. 
أي أن كل 100 unit= 1 gold coint
وبعد تحويل إنتاجك من الذهب للرصيد القابل للسحب يكون الحساب كالآتي
كل 100 gold coint = 1 روبل روسي 
الروبل هو العملة الروسية. وتقريبا كل 100 روبل يعادل 1.5 دولار

نصائح لمضاعفة الربح في موقع goldenmines

لمضاعفة أرباحك لابد أن تستثمر أكبر مبلغ ممكن وتحصل على عدد كبير من الأقزام gnomes ومن الأفضل الحصول على القزم الخبير والقزم المحترف حتى يكون إنتاجك من الذهب يوميا كبير وتستطيع تحقيق مبلغ كبير بشكل يومي. وحتى تضمن العمل بشكل صحيح أنصحك بحساب إنتاج الأقزام اليومي من الذهب وبعد ذلك قم بحساب المبلغ الذي سوف تستثمره وقم بعمل حسبة بسيطة للربح الأسبوعي وكيف ستقوم بمضاعفة أرباحك ويمكنك الإستعانة بالفيديو لمعرفة بعض الطرق لمضاعفة الأرباح. وايضا حتى تستفيد من الأخطاء التي وقعت فيها ولا تكررها أنت ايضا.

إثبات الدفع لموقع goldenmines

بعد العمل لمدة لا تتجاوز العشر أيام ومن خلال استثمار أقل من  دولار حققت 1.5 دولار وقمت بسحبها ولو قمت بمشاهدة الشرح الذي أقدمه لك وتجنبت الأخطاء التي أقول عنها فسوف تكون ارباحك أكبر بكثير مني خصوصا إذا استثمرت مبلغا اكبر.
للتسجيل في الموقع من هنا
إثبات دفع موقع ربح البتكوين goldenmines
إثبات دفع موقع ربح البتكوين goldenmines

شاهد الشرح بالفيديو والعديد من النصائح لمضاعفة أرباحك

في هذا الفيديو شرحت لكم أخطائي في الموقع وقدمت لكم ايضا العديد من النصائح لمضاعفة الأرباح في موقع goldenmines بالإضافة إلى تقديم إثبات الدفع للموقع حتى نؤكد مصداقيته. 


تعليقات