معكم في رمضان | الحلقة الرابعة



معكم في رمضان | الحلقة الرابعة
معكم في رمضان | الحلقة الرابعة


معكم في رمضان | الحلقة الرابعة


بعدما تكلمنا عم طرق ال abc السهلة للربح من الانترنت سنأتي اليوم للحديث عن خطأ جديد من أخطاء الربح من الانترنت وهو المبالغة في التمني أو الربح السهل. كأن تشاهد إثبات دفع بمبلغ كبير جدا وتقول بأن بإمكانك تحقيق مثل هذا المبلغ أو أضعافه.وهنا تكون المشكلة فيك أنت وفي صاحب الإثبات لأنه أخفى عنك التفاصيل ووضع فقط الإثبات لكي يثبت مصداقية الموقع ولكنه ترك التفاصيل ولم يصرح بالمبلغ الذي استثمره للوصول للمبلغ المدكور في الإثبات.
والحقيقة كما قلت الخطا مشترك بينك وبين صاحب الإثبات لذلك عليك أن تكون ذكيا وتفكر في ان المبالغ الكبيرة لا يمكن تحقيقها بسهولة ولو كان الأمر كذلك لكنت وجدت نصف سكان الأرض من الأغنياء.

شاهد الفيديو من هنا


هل يوجد ربح سهل وسريع من الأنترنت

مسألة الربح السريع غير ممكنة في أغلب المجالات والمشكلة أن البعض يظن بأنه بمجرد ان يبدأ العمل فإن الناس تنتظره لتجعله يكسب. كمن يعمل في التسويق يظن بأنه بمجرد أن يصمم الصفحة ويعرض المنتج سيأتي الناس لأجل الشراء منه خصيصا وهذا الأمر غلط ومستحيل.

لا يوجد ربح سهل ولا يوجد قواعد واضحة يمكن الإعتماد عليها بشكل كامل لأن كل شيء في مجال الربح من الانترنت يعتمد على الجهد والتطوير. وحتى عندما تعمل ستجد انه لا يوجد قاعدة لتحديد متى يأتي الربح. لأنه يمكن أن تعمل لشهر أو اثنين وتبذل كل جهدك وفي الأخير لا تحقق أي شيء وتبدا تحس باليأس والإحباط وفي يوم واحد تجد أنك حققت مئة دولار وبعدها بفترة تعود الأرباح تختفي وتنعدم وهكذا تسير الأمور ولا يمكن قياسها.
والأمر شبيه  فكرة دورة الإعلانات، ونقصد هنا أنك عندما تدفع مبلغا للإعلان فسيتم وضعك في دورة اعلانات تعتمد في النهاية على الحظ لأنه قد يظهر إعلانك لشخص اشترى المنتج قبل قليل وهكذا ظهور الإعلان له لن يكون مفيدا في حين لو كنت محظوظا سيظهر إعلانك لشخص يريد الشراء وينتظر فقط الدفعه الأخير وهنا تكون محظوظا بالتالي الأمر كله يعتمد على مجهودك وتطويرك للعمل وفي نفس الوقت على حظك في الوصول للشخص المناسب في الوقت المناسب وهذا يستحيل تحديده بل هو يعتمد على الحظ .

المشكلة الأخرى التي أستغرب لها هي الشخص الذي يريد أن يبدأ العمل اليوم ويكسب اليوم ويسحب أمواله اليوم وهذا الأمر غير ممكن وكما شرحنا في دورة التسويق أن الأمر يحتاج لبناء ادوات تسويق أولا ويحتاج للكثير من الأمور التي يمكنك مشاهدتها في الدرس الخاص بدورة التسويق.

شاهد دورة التسويق الدرس العاشر


لذلك لا تنتظر الطرق السرية أو الأسرار للربح من الانترنت لأن الأمر كله يعتمد عليك أنت وعلى تجربتك الخاصة فكلما عملت وحاولت الوصول بكل الطرق ستحصل على فرصتك بالتاكيد ولكن عليك أن تركز على تطوير ما تقدمه قدر استطاعتك وتجرب كل الأفكار التي تراها مناسبة وتدرس نتائجها وتحاول الإستغناء عن نقاط الضغط وتطور نقاط القوة حتى تصل لهدفك.
فمثلا لو اردت الربح من أدسنس ونشرت مقالا واحدا وبقيت تنتظر الأرباح فهي لن تاتي أبدا ولكن لكي تكسب عليك أن تعمل باستمرار وتنشر مواضيعك وترى المواضيع الجيدة وتحاول فهم سبب نجاحها وتبني عليها نجاحا آخر...وهكذا تسير الأمور حتى تبدا تحقق مبالغ كبيرة.

تعليقات