أسرع طريقة لربح البيتكوين



أسرع طريقة لربح البيتكوين


أسرع طريقة لربح البيتكوين


عملة البتكوين bitcoin تعتبر اليوم أحد أهم العملات على الإطلاق، والكل أصبح يبحث عن طريقة لربح هذه العمل، ولكن أغلب الطرق لألسف تحتاج لوقت طويل وجهد كبير وبعضها يحتاج لإمكانيات كبيرة، ومن هذه الطرق يلجأ البعض للربح من مواقع متعددة وذلك من خلال انتظار ساعة أو ساعتين وفي كل مرة عليه مشاهدة إعلان يظهر في الموقع وكل ذلك مقابل ربح بضعة ساتوشي. بالإضافة إلى ذلك يلجا البعض للربح من التعدين وهذه تعتبر أحد أهم الطرق ولكنها تحتاج لجهاز قوي جدا حتى يستطيع تحمل عملية حل المعادلات التي يقوم بها برنامج التعدين، وفي الغالب ادا استخدم الشخص جهاز كمبيوتر عادي كالذي يمتلكه جميعنا فسوف تصل أرباحه لما يقارب 24 دولار سنويا، وهذا المبلغ لا يعد شيئا إذا قارناه مع تكلفة الكهرباء التي يستهلكها برنامج التعدين بالإضافة إلى إمكانية حدوث عطل في الكمبيوتر بسبب أنه غير مجهز لمثل تلك العمليات وغير مناسب للعمل بشكل يومي لمدة 24 ساعة. أما شراء أجهزة متخصصة لتعديل البتكوين فهذا ليس في متناول الشخص العادي، ولكن بعيدا عن كل تلك الطرق الغير مجدية في هذا الشرح سأقدم لكم أبسط واسرع طريقة لربح البتكوين.


كيف نكسب البتكوين بسرعة

كلنا يعلم أن عملة البتكوين اليوم يتم تداولها في البوصات العالمية، ونحن نريد الإستفادة من ذلك وتحقيق الربح، لذلك سوف ندخل مجال التداول ونعمل في تداول عملة البتكوين. وفي هذا الشرح سأقدم لكم العديد من النصائح لتجنب الخسارة وتحقيق الربح قدر الإمكان.


في البداية نقوم بالتسجيل في موقع التداول من هنا. وفي حال كانت اللغة روسية ستقوم بتغييرها إلى اللغة العربية أو الإنجليزية.



بعد ذلك نضغط على زر التسجيل تم نقول بملئ البيانات المطلوبة. وتذكر أنه يجب ان تكون البيانات صحيحة لأنه يتم الإعتماد عليها في تفعيل الحساب واستلام الأرباح.
أسرع طريقة لربح البيتكوين



بعد الإنتهاء نضغط على زر التسجيل ونقوم بالدخول للإيميل الخاص بنا ونفعل الحساب من خلال الرابط الذي سوف نتوصل به. وأنا أنصحك بهذا الموقع لعدة أسباب أهمها أن الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار لذلك تستطيع استلام أرباحك بسرعة وايضا الحد الأدنى لشحن الحساب هو 50 دولار وهو مبلغ في متناول الجميع ويمكنك طلب تخفيض هذا المبلغ ليصل إلى 5 دولار فقط عندما تصبح عضو متفاعل في الموقع. بالإضافة إلى أهم شيء وهو وجود دعم فني مباشر وهكذا تستطيع التواصل مع الدعم في حال وجود أي مشكلة لديك وتحل المشكلة في اسرع وقت.



بعد التسجيل في الموقع يجب شحن الحساب بمبلغ 50 دولار على الأقل وإن كنت من دولة عربية يجب اختيار خاصية regular payment. ويمكنك بعد شحن حسابك أن تبدأ بالتداول ب1 دولار فقط وهكذا لن تخسر الكثير في عمليات التداول الأولى. بالإضافة إلى أن الموقع يتيح للعملاء الدائمين إمكانية شحن حسابهم ب 5 دولار فقط، وذلك للعملاء الدائمين لذلك عندما تتعامل مع الموقع لفترة يمكنك التواصل مع الدعم وطلب تقليل الحد الأدنى لشحن الحساب حتى تصبح تشحن حسابك ب 5 دولار فقط بدل 50 دولار.



وبعد شحن الحساب دعونا نبدا التداول.



تداول عملة البتكوين


لبدأ التداول نقوم بالدخول ل trading platform

وسوف تظهر لنا صفحة جديدة سنختار عملة البتكوين للتداول بها. كما هو موضح في الصورة، وبعد ذلك نحدد مدة التداول التي يمكن أن تكون من 30 دقيقة إلى 12 ساعة. بمعنى أنه يمكنك الربح في 30 دقيقة فقط. وللمزيد أرجوا مشاهدة الفيديو لأن عملة تداول عملة البتكوين موضحة بشكل أكبر فيه.

تداول عملة البتكوين




قبل البدأ بعمليات التداول يجب أن نفهم أولا توجه سوق العملة. وللقيام بذلك سنحتاج لمشاهدة الرسم البياني لأسعار البتكوين لجميع الفترات الزمية من 30 دقيقة إلى 12 ساعة كما وضحت في الفيديو..

وهكذا سوف يكون لدينا رؤية كاملة لتوجه السوق ونستطيع أن نعرف هل سعر العملة متصاعد أو ينخفض. وهكذا يمكننا توقع التغير الذي سوف يحصل لاحقا ونقوم بعملية التداول بشكل صحيح.

ولكن تذكر بألا تقوم بعمليات تداول في الفترات التي يكون فيها تقلبات في السوق لأنها فترات غير مضمونة ومن الصعب جدا تحديد توجه السوق فيها. لذلك إذا وجت أن هناك تقلبات كالتي واجهناها في الفيديو من الأفضل عدم التداول وانتضار بضعة ساعات حتى يستقر السعر ويصبح في مسار واضح وعندها يمكنك بدء التداول.

وأيضا تذكر أن التداول لن يكون ناجح بنسبة 100% لذلك يجب تقبل بعض العمليات الخاسرة ولكن الأهم أن تعمل بحرص خصوصا في بداياتك حتى تكتسب الخبرة والثقة التي تؤهلك لتداول عملة البتكوين بمبالغ كبيرة.

تداول عملة البتكوين




شرح ربح البتكوين بالفيديو


تعليقات